سبب وفاة طارق زيني رئيس نادي تشرين

سبب وفاة طارق زيني رئيس نادي تشرين. سنشرح لكم في هذا المقال كامل التفاصيل المتعلقة بوفاة طارق زيني رئيس نادي تشرين السوري لكرة القدم.

    سبب وفاة طارق زيني رئيس نادي تشرين

    أُعلن ، اليوم الخميس ، فور غروب الشمس ، وفاة رئيس نادي تشرين السوري. طارق الزيني هو رئيس نادي تشرين السوري. توفي اليوم. كانت أخبار وفاته حزينة ومدهشة لكثير من الناس. حتى الآن ، لم يحدث عيد الفصح الرسمي لطارق زيني. بمجرد تحديد السبب الرئيسي ، سنقوم بتحديث هذه المقالة. .

    من هو رئيس نادي تشرين السوري؟

    من أوائل الأندية الرياضية في سوريا نادي تشرين الرياضي في ساحة اليمن ، في قلب مدينة اللاذقية ، على الجانب الآخر من نادي حطين. الساحلي والأكثر تمثيلا لسوريا على المستوى الدولي. رئيس نادي تشرين هو طارق الزيني.

    تاريخ نادي تشرين السوري

    حصل نادي الساحل على رخصته الرسمية في اللاذقية عام 1946 ، لكن تطلب الأمر نادٍ آخر لتعزيز روح المنافسة ورفع مستوى الرياضة في اللاذقية ، وتجمع حشد كبير من المدربين واللاعبين في منزل عبدالله عيسى. ونتيجة لذلك ، تم إنشاء نادي رياضي آخر يسمى “الجلاء” بعد إنشائه. كما تم إنشاء المقر الأول لهذا النادي خلف مدرسة جول جمال ، حاليا في منزل “المرعش”. كانت الهيئة الإدارية الأولى التي تم إنشاؤها على النحو التالي:

    • رئيس الجمهورية صلاح الدين غريب
    • مدير اللعبة عبدالله عيسى
    • عبد الوهاب عيسى: أمين السر
    • عيسى ، حمزة: أمين الصندوق
    • زيدان ، محمد: العلاقات الدولية
    • حمزة حداد: مشارك

    لاعبو تشرين السوريون

    كما يضم الفريق الحارس الحميسي ، وعبدالله عيسى ، وعبد الوهاب عيسى ، وحمزة عيسى ، ومحمد عادلة ، وخالد القرداغلي ، وكمال غريب ، ومحمد غزال ، ويوسف عبد ، وعثمان الطريفي ، ومحمد تن ، ومحمد شعار ، وسرعان ما أخذ الفريق مباراة كبيرة. خطوة نحو النجومية والنصر. تم إنشاء ودمج عدد من الأندية حتى التقى نادي النهضة السوري ونادي القادسية السوري لتشكيل نادي تشرين السوري عام 1977. سبب وفاة طارق الزيني رئيس نادي تشرين هنا للوصول. نهاية هذا المقال عبر موقع بوست في ضوء تغطيتنا لأهم الأخبار الرياضية في الوطن العربي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!