فيديو فضيحة عباس الركابي كامل

فيديو فضيحة عباس الركابي كامل ، في هذا المقال عبر موقع بوست ، في ظل تغطيتنا لأهم وآخر أخبار الوطن العربي والعالم ، نقدم لكم فيديو الفضيحة الجديدة لعباس الركابي حيث ازداد البحث بشكل كبير عن كل المعلومات عنه.

    فضيحة عباس الركابي بالفيديو كامل

    منذ أن يعتبر عباس الركابي أحد أهم النجوم العراقيين على تيك توك ويوتيوب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ، سيطرت حادثة عباس الركابي على نتائج محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وتحدث واصف عن الشهداء عباس الركابي وعائلته واخوته الشهداء.

    من هو عباس الركابي؟

    الناشط الاجتماعي العراقي وعارض الأزياء الشهير عباس الركابي يبلغ من العمر 16 عامًا فقط الناصرية حيث ولد على مواقع التواصل الاجتماعي ، وينظر إليه على أنه ناشط اجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين على صفحاته الرسمية.

    • فقط حوالي 44000 عربي ينضمون إلى قناته على YouTube.
    • بذل هو ورفاقه الكثير من الجهد في إنشاء محتوى جذاب على YouTube ، لكن الموقف منعهم من إنهاءه.
    • وأطلعه الصحفي “جاسم العوضي” على مقطع فيديو لفضيحة عباس ركابي ليتمكن من مشاهدته.
    • إضافة إلى ذلك ، كان الثنائي المثير للجدل لعباس الركابي وصديق له ضيوفًا على برنامج المذيع العراقي “جاسم العوضي” لمناقشة تجربتهم الأولى مع الشهرة.

    كم عمر عباس الركابي؟

    وردا على أسئلة حول عمره وسنة ولادته ومكان ولادته وجنسيته أكد عباس الركابي أنه يبلغ من العمر 16 عاما من مواليد مدينة “البصرة” عام 2006 ، وهو عراقي من والده. مع “حسن”. شغّل المقدم مقطعًا من قضية عباس الركابي ليراه ، لكنه لم يكشفها للمشاهدين احترامًا لخصوصيتهم.

    حقيقة وفاة عباس الركابي

    توفي عباس الركابي ، وهو مراهق عراقي ، عن عمر يناهز الـ16 عامًا بعد معاناته من مشكلة صحية ، وفقًا لتقارير عديدة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة فيسبوك. ونفى الركابي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المزاعم التي انتشرت بسرعة وانتشرت على نطاق واسع. ويدعي الوسيح أنه بخير ولم يتعرض لأية إصابة ، على حد زعمه. وحذر عباس الركابي من أن الفيديو يخصه ولا يجب عرضه ، لكنه رفض تشغيل الشريط الذي شاهده على جهاز المذيع جاسم الجوال العوضي. قائلا إنه “مراهق” ، وأنه تم تحميله على موقع يوتيوب بواسطة قناة العوضي التلفزيونية العراقية.

    • ومن المثير للاهتمام أن نجم مواقع التواصل الاجتماعي عباس الركابي يحظى بشعبية كبيرة على حساباته الشخصية العديدة وخاصة تيك توك.
    • كثرت الإشاعات والتقارير الكاذبة أشهرها أنه ليس عراقياً.
    • كما تردد على نطاق واسع أنه أنثى وليس ذكرًا ، لكنه نفى هذه المزاعم وقدم حقائق عنه لأول مرة في مقابلة أجريت معه مؤخرًا.
    • عباس الركابي

    انتهى فيديو فضيحة عباس الركابي ، وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست بخصوص الفضيحة الأخيرة التي انتشرت لعباس الركابي اليوم الخميس الأول من الشهر الجاري.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!