طاقم عمل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power

The Lord of the Rings: The Rings of Power المصبوب

    طاقم عمل سيد الخواتم: حلقات القوة

    تم الإعلان أخيرًا عن سلسلة “سيد الخواتم: حلقات القوة” التي طال انتظارها على موقع أمازون ، والتي تضم الهوبيت والأقزام والجان.

    • مورفيد كلارك بدور Aadriel.
    • الممثل روبرت أرامايو في دور إلروند.
    • الممثلة ماركيلا كافينا.
    • الممثل جوزيف ماويل في دور أورين.
    • الممثل بنيامين ووكر في دور جيل جلعاد.
    • الممثلة جيرو ميهفيدين بدور ثيو.
    • الممثل ليني هنري في دور Sadock Burrows.
    • الممثل ماكس بالدري في دور إيسيلدور.
    • الممثل سيمون ميريلز في دور نازانين بينيادي.
    • الممثلة صوفيا.
    • الممثل شيلركيلي فيكرز في دور هالبراند.
    • الممثل إسماعيل كروز كوردوفا بدور أروندير.

    مقطورة سلسلة سيد الخواتم

    تم الإعلان عن المسلسل خلال Comic-Con ، أكبر مكان تجمع لمحبي رموز الثقافة الشعبية حول العالم. حقوق البث موجودة منذ ما يقرب من خمس سنوات. تلقى معجبو “Lord of the Rings” البالغ من العمر 90 عامًا ، والذين انتظر الكثير منهم في الصف طوال الليل في Comic-Con ، لمحاتهم الأولى عن السلسلة ، بالإضافة إلى محادثات مع الممثلين و 21 من الممثلين. The Hobbits، Dwarves and Elves الممثل الكوميدي الأمريكي ستيفن كولبير في دقيقة واحدة.

    من هو مؤلف مسلسل سيد الخواتم؟

    على حد تعبير المؤلف المشارك باتريك ماكاي ، “كقراء ومشاهدين ومشجعين لكتب تولكين وميدل إيرث التي يقعون فيها. بينما لم نرغب في عمل عرض أصلي أو سلسلة مبنية على مؤامرة جديدة. أردنا أيضًا إنشاء سلسلة كبيرة بناءً على كتب تولكين ، وتبنت أمازون المفهوم بإثارة. هائل ، تابع. بينما يقال إن المواسم الخمسة المكونة من عشر حلقات لكل سلسلة ، والتي ظهرت لأول مرة في 2 سبتمبر ، كلفت أمازون أكثر من مليار دولار. وفقًا لماكاي ، فإن القسم الأول يعيد تقديم عالم الأرض الوسطى حيث تم وضع رواية تولكين. سيأخذ الممثل الويلزي مورفيد كلارك والممثل البريطاني روبرت أرامايو الأدوار الرمزية لـ Elfs Galadriel و Elrond من ثلاثية “Lord of the Rings” الحائزة على جائزة الأوسكار ، على التوالي.

    واصلت حلقات القوة

    تم منح الحق في إنشاء عدد كبير من الشخصيات الجديدة لمبدعي المسلسل لأنه تم تعيينه قبل 4000 عام من سلسلة “Lord of the Rings”. Serial. بصفته مؤلف العمل الثاني ، جون ديبين ، يدعي أن “المجال كان مفتوحًا تمامًا” ويستمر ، “حصلت أمازون على حقوق إكمال العمل في غضون 10000 عام من تاريخ ميدل ايرث ووجهنا (أرنا ما الذي تريده) يجب أن تنجز) “.

    قصة مسلسل The Rings of Power

    نظرًا لأنها حكاية تولكين غير المكتشفة وترتبط جيدًا بقصة حلقات القوة ، “شعرنا أن مفهوم العصر الثاني سيكون رائعًا.” المسلسل ، الذي يمثل أكبر جهد للشركة حتى الآن فيما يسمى بـ “معارك البث” مع منافسيها نتفليكس وديزني بلس ، ويقال أنه كان مهووسًا بمؤسس أمازون جيف بيزوس. تم عرض خمسة تتابعات للمسلسل وإعلان جديد للمشجعين في مركز مؤتمرات Hall H الذي يتسع لـ 6000 مقعد في سان دييغو. بينما تم استخدام جزء كبير من الميزانية الفخمة لتوضيح رفاهية الإنتاج ، إلا أننا كنا على بعد ساعات قليلة فقط من عرض الحلقتين الأوليين. من The Lord of the Rings: The Rings of Power من المقرر أن يتم العرض الأول على Amazon Prime فجر يوم الجمعة ، 2 سبتمبر 2022 – Movie WOW (@ movie_wow2) العناصر الضخمة والمفصلة للروايات ، لا سيما تلك المتعلقة بمملكة الجزيرة من Numyor ، تم عرضها أيضًا على شاشة ضخمة. أمام جمهور متحمس ، حتى لو بقيت تفاصيل القصة طي الكتمان. في حين أن هذا جنون ووحشي ، قال ماكاي ، “لقد بنينا مدينة بأكملها بمباني متعددة ورصيف كامل.” لاحظ المنتج التنفيذي ليندسي ويبر ، “لقد بنينا قدر ما يمكن لأي مجموعة من الأشخاص بناءه. يبدأ عرض سلسلة The Rings of Power ، وهي أكبر سلسلة ميزانيات في العالم بأسره ، اليوم. الأول من آب على مستوى الوطن العربي وسيكون الثاني في الدول الأجنبية.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!