تجربتي مع سيروم دكتور راشيل

تجربتك مع مصل الدكتورة راشيل؟ هذا المصل الذي يعتبر من أشهر منتجات البشرة في الوطن العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية ، ويوجد أنواع عديدة من هذا السيروم ، مثل النوع الذي يحتوي على فيتامين سي ، والنوع الآخر الذي يتكون من الذهب والكولاجين ، وأنواع أخرى كثيرة ، ومن خلالها سنتعرف على مصل الدكتورة راشيل ، بالإضافة إلى بعض تجارب ذلك المصل ، مع أهم الأنواع بالأسعار.

مصل الدكتورة راشيل

يعتبر سيروم دكتور راشيل من أهم منتجات العناية بالبشرة ، وبالتالي فإن للسيروم استخدامات عديدة تختلف حسب النوع ، حيث أن هناك العديد من أنواع السيروم المتاحة للعديد من مناطق الوجه ، مثل النوع المخصص للوجه. الوجه ونوع العين السفلية ونوع الشفتين والسيروم يعمل دكتور راشيل على حماية البشرة من التجاعيد مع إمدادها بالنضارة والتفتيح والحيوية وتزويد البشرة بجميع العناصر الغذائية المطلوبة لإعطاءها. ملمس ناعم ومشرق.

تجربتي مع مصل دكتور راشيل

تقول سيدة تعاني من شحوب البشرة وتجاعيدها ، إن تجربتها مع مصل دكتور راشيل كانت من أنجح تجارب العناية بالبشرة ، لأنها كانت تعاني من عدد من المشاكل أبرزها جفاف الجلد وشحوبه مع ظهور بعض التجاعيد. تحت منطقة العين ، والسبب وراء ذلك عوامل متعددة ، أهمها العمر ، وأضافت أن بشرتها كانت مليئة بالنمش الناجم عن التصبغ ، وعندما زارت الطبيب نصحها باستخدام د. مصل ، واقترحت لحالتها مصل فيتامين سي من الدكتورة راشيل ، وأوضحت تلك المرأة أن نتائج هذا المنتج جاءت بعد فترة وجيزة من الاستخدام ، وأن بشرتها قد تحسنت بشكل ملحوظ. لم تعد بحاجة إلى استخدام أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة.

ما رأيك في منتجات دكتور راشيل؟

من خلال النقاط التالية سنتطرق إلى العديد من تجارب مستخدمي منتجات د.راشيل:

  • قالت إحداهن إن بشرتها كانت مترهلة أثناء الاستخدام طوال الليل.
  • قالت نورا انها راضية جدا عن كمية ونوعية مصل الدكتورة راحيل.
  • قالت إحدى الفتيات إن المنتج جميل جدا ومغذي للبشرة بعمق ، بالإضافة إلى فوائده العديدة.
  • قالت إحدى النساء إن تجربة مصل الدكتورة راشيل لم تكن ناجحة على الإطلاق ، فيما يتعلق باستخدام الكريم.

أنواع مصل دكتور راشيل

أنواع مصل الدكتورة راشيل هي كما يلي:

مصل دكتور راشيل للذهب والكولاجين

سيروم دكتور راشيل بالذهب والكولاجين يخلص البشرة من النمش والعلامات السوداء والبقع كذلك ، ويعمل على تفتيح البشرة وتخلصها من الشوائب ، حيث ينشط الخلايا ويمنحها الحيوية والنضارة بمظهر شبابي متوهج ، حيث يمكن استخدام هذا النوع كمرطب للبشرة ، ويأتي هذا النوع بحوالي 55 ريالاً سعودياً ، ونحو 875 ديناراً كويتياً.

مصل كافيار دكتور راشيل

يعتبر سيروم الكافيار من دكتور راشيل من أشهر منتجات د. والبريق ، وكذلك يزيل النمش والبقع ، وهذا النوع يأتي بحوالي 26 ريال سعودي ، ونحو 9. دينار كويتي.

أنظر أيضا:

سيروم للعين من دكتور راشيل بخلاصة فيتامين سي

يغذي هذا النوع بعمق المنطقة تحت العينين ويمنع ظهور الهالات السوداء. كما أنه يشد الجفن ويقلل الانتفاخ. وهذا النوع ياتي بحوالي 22 ريالا سعوديا وفي الكويت ياتي بحوالي دينار ونصف.

أنظر أيضا:

مصل دكتور راشيل للكولاجين والحرير

مصل الكولاجين والحرير من د. ويأتي سعر هذا المصل بنحو 21 ريالاً سعودياً ، أي ما يعادل نحو 9. دينار كويتي.

أنظر أيضا:

سيروم دكتور راشيل بيرل

سيروم دكتور راشيل بيرل هو نوع يخلص البشرة من الندى والبقع الداكنة ، ويحفز الخلايا على إنتاج الكولاجين ، ويقشر طبقة الجلد الميتة ، ويمنح البشرة نضارة وبريق. ويأتي هذا المصل بحوالي 29 ريال سعودي ، أي ما يعادل حوالي دينار كويتي.

فوائد مصل الدكتورة راشيل

تأتي فوائد مصل الدكتور راشيل ، هذا المنتج السحري ، في النقاط التالية:

  • يستبدل البشرة بجميع العناصر التي تحتاجها ، بينما يجعل البشرة أكثر لمعانًا ونضارة.
  • مصل دكتور راشيل للوجه هو تركيبة فعالة للغاية ومتطورة تساعد على التخلص من البقع الداكنة وتغير لون البشرة مع توحيد لونها.
  • يقلل فيتامين سي من سيروم دكتور راشيل التجاعيد.
  • يزيل الخطوط الدقيقة تحت العينين.
  • يعيد تشكيل نسيج الجلد.
  • يمنع اسمرار البشرة ، ويحمي بشرة الوجه من الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • يمنع جفاف الجلد.
  • يحتوي على الكولاجين ، وهو أحد البروتينات الأساسية.
  • يجعل البشرة أكثر مرونة ونضارة ، ويعوض نقص إنتاج الكولاجين الطبيعي من الجلد.

كيفية استخدام سيروم دكتور راشيل

تعتبر منتجات مصل دكتور راشيل آمنة للاستخدام اليومي وخاصة تحت المكياج ، وتجدر الإشارة إلى أن مصل دكتور راشيل للاستخدام الخارجي فقط ، وطريقة استخدامه كالتالي:

  • بعد تنظيف الوجه جيداً ، يضاف سيروم دكتور راشيل للوجه مع تدليك دائري جيد ، للتأكد من أن جلد الوجه يمتص أكبر كمية من السيروم.
  • يجب استخدام المصل يوميا في الصباح والمساء.
  • يجب تجنب دخول مصل دكتور راشيل في العين ، وإذا حدث ذلك ، يجب غسل العينين وغمرها في الماء الدافئ أكثر من مرة.
  • يجب حفظ المصل في مكان بارد بعيدًا عن متناول الأطفال.

كيف أفرق بين منتجات د. راشيل الأصلية والمقلدة؟

هناك عدة علامات مميزة يمكن من خلالها التمييز بين منتجات د. راشيل الأصلية والتقليد ، وتتمثل هذه الفروق في النقاط التالية:

  • يحتوي مصل دكتور راشيل الأصلي على رمز شريطي شديد الوضوح موجود على الغلاف الخارجي للمنتج.
  • النص الموجود على عبوة المصل الأصلية باللون الأسود ، بينما النص المزيف باللون الأبيض أو البرتقالي.
  • تأتي الحزم الأصلية للدكتور راشيل مع اسم شركة كبير وواضح ، في حين أن الحزم المزيفة لا تحمل اسم الشركة على الإطلاق.

ما هي المنتجات التي تصنعها الدكتورة راشيل؟

مصل الدكتورة راشيل بمختلف أنواعه يتبع “ماركة” دكتور راشيل ، وهذه الماركة من أكثر الماركات العالمية ، ومقرها الرسمي في المملكة الأردنية الهاشمية والصين ، حيث يصنع المصل بأيدي أردنية ، لكن يتم تعبئتها داخل الصين ، وتحديداً في المصانع المخصصة لتغليف منتجات العناية بالبشرة. .

منتجات الدكتورة راشيل جيدة

نعم؛ وبالفعل فإن منتجات دكتور راشيل جيدة لأنها من أنسب المنتجات لجميع أنواع البشرة ، حيث تتميز بتغليفها بجودة عالية ومتانة لا مثيل لها ، وتحتوي عبوات منتجات دكتور راشيل على كميات وفيرة جدًا من المنتج ، وتعطي المنتجات أفضل النتائج إذا استخدمتها بالطريقة الصحيحة ، باتباع الإرشادات الموجودة على العبوة.

سبب شهرة مصل الدكتورة راشيل في العالم

اتفق المختصون والمهتمون بمجال العناية بالبشرة والجمال في جميع أنحاء العالم على أن مصل الدكتورة راشيل هو المنتج المتميز بين أنواع المصل الأخرى ، وهذا نتيجة النتائج المبهرة التي حققها مصل الدكتورة راشيل ، و أكد معظم مستخدمي مصل دكتور راشيل أنه مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة ، كما أنه يعتني بالبشرة على عكس المنتجات الأخرى فهو من الأمصال المنافسة في السوق العالمية ، لذلك يستخدم هذا المصل من قبل العديد من النساء في مختلف الفئات العمرية في جميع أنحاء العالم.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال عن تجربتي مع مصل الدكتورة راشيل ، والذي من خلاله تعرفنا على مصل الدكتورة راشيل ، بالإضافة إلى بعض التجارب المتعلقة بهذا المصل ، وكذلك أهم أنواعه في السعر ، والسبب وراء شعبية منتجات د. راشيل حول العالم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!