فيلم مني مناوي الإباحي كامل

فيلم إباحي كامل مينا ميناوي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة ميناء ميناوي باسم منى أركو ميناوي زعيمة جيش تحرير السودان ، على جميع المواقع الإلكترونية ويوتيوب. الحرية لنشر هذا الفيديو موقع بوست معك مباشرة.

منى ميناوي فيلم اباحي كامل

علما أن منى هي والية إقليم دارفور وشخصية ذات مكانة سياسية عالية من جميع الجهات. وعلق على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي وحسابه الشخصي على المقطع قائلاً: “ها نحن جالسون هنا ، عزمنا لن يتزعزع بمثل هذا الهراء”. مشيرة إلى أن منى صرحت بأن هذا المقطع الفاضح المنسوب إلى لي لن يغفر له ، لكن الأمر سيعرف قريبًا جدًا. لاحظ أن الفيديو انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، ليس فقط في السودان ولكن في جميع أنحاء العالم.

إحدى صفحات دارفور تحاول ابتزاز ميناوي بفيلم غير أخلاقي

وأشارت مجموعة كبيرة من المصادر المطلعة إلى أن استخبارات هذه الحكومة بدأت تتخذ إجراءات عملية وغير محترمة تجاه ميناء أركو ميناوي في حال تجاوز مواقفه المعادية لسياساتها في المكان. في مقطع فيديو إباحي قصير لميناوي ، يمارس الجنس مع امرأة يبدو أنها من أصل عربي في أحد الفنادق. وعلى الفور أرسل والي إقليم دارفور وفدا إلى هذه الحكومة برئاسة نائبه للتفاوض على الاستسلام السياسي المطلوب تقديمه مقابل سحب المقاطع الفارغة من الأخلاق التي وصل بعضها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، ووسائل إعلام مطلعة. وتؤكد المصادر أن تهديدات هذه الحكومة ستطال شخصيات بارزة أخرى مؤثرة على مستوى الحكومة ، وسيتدفق عدد كبير من الفضائح في الأيام الحالية ما لم يبدأ الأعداء في التحلي بالمرونة في تغيير سياساتهم. (انتهى ميناوي).

استخبارات دولة مجاورة تبدأ معركة إخضاع ميناوي بمقطع إباحي

بدأت مخابرات إحدى حكومات الجوار معركة ضد والي إقليم دارفور ميني أركو ميناوي الذي يبدو أنه اعتدى عليها في الأيام الأخيرة لأفكارها وفشلها في دعم حربها ضد إثيوبيا في مناطق الفاشقة. فضلا عن مواقفه المهتزة من سد النهضة التي تقلق هذه الحكومة الشيوعية كثيرا ، حيث ابلغت حكومة الجوار ميناوي بضرورة عدم تبني منصة مختلفة لحل أزمة الحكومة السودانية ، على عكس المشروع السياسي للشيخ الطيب. وهو ما لم يحدث ، حيث يقود ميناوي جهوداً قوية وفاعلة لتحقيق التقارب السياسي بين حزب الحرية والتغيير المركزي ومنظمة الميثاق الوطني ، الأمر الذي أزعج هذه الحكومة كثيراً. والذي كان بعنوان الفيلم الإباحي الكامل منى ميناوي وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والسداد في حياتك الشخصية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!