من هو رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد

ينتظر نائب رئيس النادي الأهلي والرئيس الجديد عبد الله عبد العزيز بترجي مهمة فريدة ، بعد تكليفه برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي قبل 10 أيام من انتهاء العام الماضي ، بعد استقالة الرئيس. ماجد النفيعي الذي قدم استقالته منذ فترة. رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد.

    الرئيس الحالي للنادي الأهلي السعودي

    ولد الأستاذ الشاب عبد الله بترجي في التجارية عروس البحر بجدة عام 1983 ، وعاش هناك ، وهو من أشد المعجبين بالنادي الأهلي. تمكن من الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة مع تخصص في إدارة الأعمال. واستطاع السيد عبد الله بترجي أن يتولى مسؤولية قيادة الأهلي للعب والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري ، بعد أن أهدر الفريق فرصة اللعب في كأس الملك على يد الوحدة يوم الأربعاء بضربات الجزاء.

    الرئيس الجديد للنادي الاهلي

    بدأ السيد عبد الله العمل الإداري في عام 2014 ، في منصب عضو مجلس الإدارة الذي كان يشرف على الملف الاستثماري في فريق الأهلي ، قبل أن يصبح نائبا للأستاذ المساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي في عام 2015 م. الفترة التي شهدت عودة الأهلي للقب الدوري بعد غياب 33 عاما ، وتمكن من الحصول على كأس الملك وكأس السوبر ، قبل مغادرته نادي القلعة ، وكؤوس الأهلي عام 2016 لظروف خاصة ، وعاد عبدالله بترجي إلى مجلس إدارة الأهلي في منصب نائب الرئيس المعين من قبل الرئيس السابق لهيئة الرياضة السابقة ، قبل أن يختاره رئيس اللجنة الإشرافية الجديد رئيساً لأهلي جدة ويفتتح المرحلة الأولى من البترجي. في سلسلة صفقات محلية ، حيث عاد حسين عبد الغني للنادي في صفقة صدمت جماهير النادي بين مؤيدين ومعارضين ، بالإضافة إلى توقيع انتقال الشاب عبد العزيز الشهراني من ضمك ، و كما جدد عقد لاعب خط الوسط عبد الفتاح عسيري حتى 2023 ، كما تعاقد مع البولندي كلاوديو بايزا والأرجنتيني أدرلان سانتوس.

    رئيس النادي الاهلي ماجد النفيعي

    نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات المتعلقة بسيرة ماجد النفيعي وهي كالتالي:

    • الاسم: ماجد عايد النفيعي.
    • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
    • تاريخ الميلاد: 29/7/1976 م.
    • العمر: 45 سنة.
    • الجنسية السعودية.
    • الديانة مسلم.
    • الحالة الاجتماعية: متزوج.
    • المهنة: رجل أعمال.
    • التحصيل الأكاديمي: دبلوم متقدم في إدارة الفنادق ، جامعة أركنساس – الولايات المتحدة الأمريكية ، بكالوريوس محاسبة ، جامعة أم القرى – المملكة العربية السعودية.
    • محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
    • اللغة الأم: العربية.

    اخبار الاهلي السعودي

    تم تعيين الأستاذ ماجد النفيعي رئيساً لمجلس إدارة فريق النادي الأهلي السعودي عام 2018 م لفترة وجيزة تقدر بعام واحد فقط ، وجاء هذا القرار بعد استقالة الأمير تركي. – فيصل وخلال تلك الفترة شهد النادي الأهلي السعودي تراجعا مدويا وحادا في مستوى اللعب والعمل ولم يلب رغبة المراقب ومشجع الأهلي ، وبسبب النتائج الصادمة للمباريات. وقرر ماجد النفيعي تقديم استقالته. النادي الأهلي السعودي الجديد ، وقد ذكرنا فيه جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والسلام نهائي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!