من هي زوجة ماجد النفيعي

من هي زوجة ماجد النفيعي؟ يعتبر من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. هو الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة مواسم القابضة ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي الذي ترأسه في 5 أغسطس 2021 م ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشركات في المؤسسات الرياضية الشهيرة.

    من هي زوجة ماجد النفيعي؟

    ماجد النفيعي من أبرز وأشهر وأهم الأعمال في المملكة العربية السعودية ، حيث تم تعيينه رئيسًا لنادي الأهلي السعودي ، وهو رئيس مجلس إدارة شركة مواسم القابضة. ورئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة مواسم للسياحة. العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، ودرس معظم مراحله التعليمية في المملكة ثم توجه إلى التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية. حاصل على دبلوم متقدم في إدارة الفنادق من جامعة أرانساس ، وتمكن من الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة أم القرى بعد عودته مباشرة إلى المملكة العربية السعودية. .

    ويكيبيديا ماجد النفيعي

    نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات المتعلقة بسيرة ماجد النفيعي ، على النحو التالي:

    • الاسم: ماجد عايد النفيعي.
    • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
    • تاريخ الميلاد: 29/7/1976 م.
    • العمر: 45 سنة.
    • الجنسية السعودية.
    • الديانة مسلم.
    • الحالة الاجتماعية: متزوج.
    • المهنة: رجل أعمال.
    • التحصيل الأكاديمي: دبلوم متقدم في إدارة الفنادق ، جامعة أركنساس – الولايات المتحدة الأمريكية ، بكالوريوس محاسبة ، جامعة أم القرى – المملكة العربية السعودية.
    • محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
    • اللغة الأم: العربية.

    استقالة ماجد النفيعي من نادي الأهلي السابق

    تم تعيين السيد ماجد النفيعي في منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالمملكة العربية السعودية عام 2018 لمدة عام واحد فقط بسبب تقديم استقالة الأمير تركي الفيصل ، وفي تلك الفترة مر النادي بكؤوس قلعة الأهلي السعودي ، وهو ما أدى إلى تراجع حاد في مستوى اللعب ولم يستطع تحقيق رغبة الجمهور الجداوي القديم ، وبسبب النتائج المحزنة للمباريات. – قرر رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي الاستقالة. قال: “استقلت بإرادة جماهير الأهلي … عندما لم أتمكن من تحقيق ما يسعد الجماهير ، رأيت أنني أقوم بتغيير كبير ، تمكنت من طرد الجهاز الفني و تمتص غضب الجمهور. ولكن من أجل الحفاظ على المجموعة الموجودة الآن والتي تمكنت من الحصول على مجموعة كبيرة من البطولات للنادي ، قدمت استقالتي ، وعملت كثيرًا وتعبت ، لكن لم يحالفني الحظ وتم تكليفي مقابل العام وعند منتصف العام دون التمكن من الحصول على رغبة الأهلي العامة ومؤشر النجاح متدني .. فضلت الاستقالة.

    نوادي يملكها ماجد النفيعي

    بعد تقديم استقالة عبد الإله مؤمينة رئيس النادي الأهلي السعودي السابق ، تم ترشيح الأستاذ ماجد النفيعي لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي. من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي. أعضاء الهيئة العامة ، وتم تعيينه رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي السعودي في 5 أغسطس 2021 م. الجدير بالذكر أن ماجد النفيعي تم تعيينه في رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي عام 2018. وهنا انتهى مقالنا اليوم والذي حمل عنوان من هي زوجة ماجد النفيعي. وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!