فيديو فضيحة جامعة البعث | ما هو قرار الجامعة بعد القضية ؟

فيديو فضيحة جامعة البعث | ما هو قرار الجامعة بعد القضية؟ ، انتشرت القصة الفاضحة للجامعة السورية ، التي حدثت في الأيام القليلة الماضية نهاية شهر آب الماضي ، على ألسنة كثيرة وفي جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي هذا المقال سنشرح لكم قصة الفضيحة والمهمة. معلومة وما رد جامعة البعث نفسها على الطبيب.

    فيديو فضيحة جامعة البعث | ما هو قرار الجامعة بعد القضية؟

    قام عميد الكلية الجامعية في جامعة حمص بمضايقة بعض الفتيات وتهديدهن بالدرجات ؛ تم نشر فيديو فضيحة جامعة البعث بالكامل على الإنترنت في 27 من الشهر الجاري. تم البحث على نطاق واسع في مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث دون حذفه. حدثت هذه الفضيحة داخل جماعة حزب البعث السوري. الفيديو متاح على العديد من منصات التواصل الاجتماعي اعتبارًا من نهاية أغسطس 2022 م ، إلى جانب العديد من التفاصيل الإضافية المتعلقة بهذه الحادثة.

    اخر اخبار فضيحة جامعة البعث

    تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقضية جامعة البعث بأكملها. كما تم تسجيله سرًا باستخدام كاميرات الهاتف المحمول. بينما ظهرت من خلال فيديو الجامعة الشهير. هذا ما حدث في جامعة البعث في حمص. في فضيحة للجامعة السورية وعميد الفنون الحرة نزار عباشي. كما قام حزب البعث بمضايقة بعض الفتيات في أحد مكاتبه من خلال ابتزاز الأموال منهن وتهديدهن بالفشل. جاء ذلك من قبل وسائل الإعلام الرسمية. ونظرا لحجم الموقف لم يتم حذف مقطع فيديو أضافه محرك البحص بخصوص قضية جامعة البعث.

    فساد كبير في جامعة البعث

    وعلى الرغم من اهتمام الجامعة بمستواها الأخلاقي ، إلا أن هذا الفساد الأخلاقي ظهر مؤخرًا في عدد من الجامعات العربية. كما نشر مقطع فيديو لفضيحة جامعة البعث على الإنترنت. أثار ذلك غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه حرض فتاة في السنة الرابعة بالجامعة على تسهيل نجاحهم في هذه المواد. مشاهدة عميد كلية الآداب بحمص الدكتور نزار أبشي في أحد الفيديوهات العديدة التي تم تسريبها حول فضيحة جامعة البعث على الإنترنت. على الرغم من أن بعض المواقع قد حذفت هذه المقاطع. لا يزال مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث قيد المشاركة بالكامل دون تحرير. نزار أبشي ، عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص ، تم الكشف عنه يوم السبت 27 أغسطس 2022 م.

    فيديو لدكتور جامعة البعث

    بعبارة أخرى ، انتشر الفيديو الفاضح للجامعة السورية بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تتم إزالته منذ بثه على العديد من المنصات ، ليكشف حقيقة نزار أبشي عميد كلية الآداب في جامعة البعث. قبل أيام بدعوى أن الأمر يتعلق بـ “فضيحة” لمسؤول جامعي في حرم حمص. وأكد عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث أن “الشخص الموجود في مقطع الفيديو ليس الدكتور نزار عباشي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة البعث” في بيان للنظام. – بالتوافق مع موقع “الأثر”. صحافة ، “يمكن القول أن الدكتور نزار” يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حميدة “. ومن أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة ومحاسبة الجناة ، قال الخطيب إن “التحقيقات جارية ومراقبتها من قبل الجهات المعنية”. تم إخفاء هوية الشخص الذي يظهر في الفيديو.

    ما تعليق الجامعة على الفضيحة؟

    بعد التزام الصمت لعدة أيام بشأن الفيديو المسرب ، الذي نشرته الشبكات المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي ، تحدثت جامعة البعث الآن عن الواقعة ، زاعمة أن الفيديو أظهر نزار أبشي ، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية في القاهرة. جامعة البعث في حمص. كان مع طالب في السنة الرابعة في قسم الأدب الإنجليزي ، في “موقف غير أخلاقي”. وكان بقصد مساعدة الطالب على النجاح في عدد من المواد الأكاديمية. كما وقع الحادث في حرم الجامعة وفي أحد مكاتب الإداريين ، بحسب الشبكات التي تبث الفيديو. وأكدت هذه الشبكات أن الحادثة التي تم الإفراج عنها كانت مجرد واحدة من مئات الحوادث التي لم يتم حلها والتي وقعت في أروقة الحرم الجامعي. وبحسب المعلومات التي نشرتها صفحة “السلطة الخامسة – شبكة أخبار نور حلب” ، فإن مديري الجامعة “لم يكتفوا فقط بالطالبات الدنسات. فضيحة جامعة البعث فيديو فضيحة جامعة البعث | ما هو قرار الجامعة بعد القضية؟ وها نحن نصل إلى خاتمة مقالنا بخصوص قصة جامعة البعث وما رد الجامعة عليها.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!