نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم امام المغرب كاس العرب للناشئين 2022

نتيجة مباراة المنتخب المصري للناشئين اليوم ضد المغرب كأس العرب للشباب 2022. اليوم يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم تحت 17 سنة مع المغرب في مواجهة قوية ينتظرها الجميع ، ونقدم لكم من خلال بوست. الموقع بكافة تفاصيل هذه المواجهة.

    نتيجة مباراة المنتخب المصري للناشئين اليوم ضد المغرب كأس العرب للشباب 2022

    ويلعب المنتخب المصري للناشئين ، الذي تأسس عام 2006 ويديره محمد وهبة ، مع منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب ، التي تقام حاليا في الجزائر ، عبر قنوات رياضية موثوقة.

    • قناة اون تايم سبورت.
    • قناة الكاس.
    • قناة الرياضة الجزائرية.

    موعد مباراة منتخب مصر للناشئين اليوم بث مباشر

    تنطلق المواجهة بين مصر والمغرب ، اليوم الجمعة ، بالضبط في الأوقات التالية: الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المغرب. الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر. بينما ستكون الخامسة والنصف بتوقيت مصر. الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

    قائمة منتخب مصر

    تضم قائمة المنتخب المصري العديد من اللاعبين أهمهم: عبد المنعم تامر ، عمر كامل ، نور عمر ، محمد نبيه ، عبد الرحمن علي ، أحمد محمد عابدين ، علي نوفل ، محمد سمير ، محمد عبد المنعم ، يوسف إسلام. ومحمد السيد مروان محمود ومحمد عبد الناصر وإبراهيم عادل ومحمد وليد وعلي إيهاب وهشام مصطفى ومحسن نيش.

    فرق كأس العرب للناشئين

    وستتنافس في البطولة الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.

    رحلة المنتخب المصري في البطولة

    وتغلب فريق الناشئين على منافسه السعودي في دور كأس العرب بنتيجة 3-0 ، ثم انتصر على منافسه اللبناني 9-0. 17 هدفا في المجموع ولم يسمح بهدف واحد. ومن المقرر أن يرتدي المنتخب المغربي الزي الأبيض الكامل لمباراة ربع النهائي مساء الجمعة المقبل ، فيما سيرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والسراويل القصيرة والجوارب السوداء.

    غياب مباراة مصر والمغرب مباشرة

    كما تم التأكيد على إلغاء حالة الإنذار الوحيدة التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول من المسابقة لجميع المنتخبات. إذا انتهى الوقت الأولي بالتعادل ، فسيتم استخدام ركلات الجزاء في المباريات التالية. شاهد مباراة منتخب شباب مصر اليوم

    • برصيد 9 نقاط في صدارة المجموعة ، تقدمت مصر إلى ربع النهائي ، بينما احتل المغرب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.
    • من خلال جمع 9 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث – سوريا بخمس ، والسعودية بثلاثة أهداف نظيفة ، ولبنان بتسعة – حصل المنتخب المصري على العلامة الكاملة.

    نتيجة مباراة المنتخب المصري للناشئين اليوم ضد المغرب كأس العرب للشباب 2022 ، نصل هنا إلى ختام مقالنا على موقع بوست بخصوص كافة تفاصيل مواجهة منتخب الشباب المصري اليوم الجمعة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!