جدول مباريات دور نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

جدول مباريات نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 ، بعد انتهاء مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب تحت 17 سنة التي أقيمت بالجزائر اليوم الجمعة الثانية من شهر سبتمبر الجاري ، حيث كان هناك اليوم اثنان. مواجهات المواجهة الاولى بين المنتخب السعودي تحت سن 17 او ضد المنتخب العراقي وفي الشوط الاول كانت البداية العراقية والعراق سجل الهدف الاول في اللقاء ولكن بعد ذلك انتفض المنتخب السعودي وسجل اربعة اهداف. التي أوصلتها إلى نصف نهائي كأس العرب. قبل يوم واحد ، تمكن المنتخب الجزائري تحت 17 والمنتخب اليمني تحت 17 من الوصول إلى دور الـ16 والمباراة الأخيرة بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي ، وفازت المغرب ، وننقل لكم عبر بوست. الموقع الإخباري ، جدول مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس العرب تحت 17 سنة.

جدول مباريات نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

يتساءل الكثير من المشجعين العرب عن الجولة القادمة من كأس العرب للناشئين. في ربع نهائي البطولة ، تنافست ثمانية فرق على أربعة تذاكر للتأهل لنصف نهائي البطولة.

تأهلت الفرق لنصف نهائي كأس العرب

أما المنتخبات العربية التي استطاعت التأهل لنصف نهائي البطولة العربية فهي أربعة منتخبات عربية. يتساءل الكثير من المعجبين ما هي الفرق الأربعة التي تمكنت من التأهل.

  • وكان أول فريق تأهل هو منتخب الجزائر تحت 17 عاما بعد فوزه على تونس أمس.
  • فيما كان ثاني منتخب تأهل هو المنتخب اليمني تحت سن 17 عاما بعد فوزه على المنتخب السوداني أمس.
  • الفريق الثالث هو المنتخب السعودي تحت سن 17 عاما ، بعد فوزه اليوم على المنتخب العراقي.
  • في حين أن الفريق الأخير هو الفائز في مواجهة مصر ومواجهة المغرب يوم الجمعة وهو المغرب.

جدول مباريات نصف النهائي

أخيرًا ، نصل إلى جدول مباريات نصف النهائي. وتقام مباريات نصف نهائي البطولة يوم الاثنين الخامس من سبتمبر. الجدول على النحو التالي:

  • وستكون المباراة الأولى بين المنتخب السعودي أمام المنتخب الجزائري في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما سيكون الآخر بين المنتخب اليمني ضد المنتخب المغربي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات نصف نهائي كأس العرب للناشئين جدول مباريات نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 ، وهنا نصل إلى ختام مقالنا بخصوص جدول مباريات نصف نهائي البطولة ، كما هو الحال بعد انتهاء مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب تحت 17 سنة التي أقيمت في الجزائر اليوم الجمعة الثانية من شهر سبتمبر الجاري حيث جرت اليوم مواجهتان ، المواجهة الأولى بين المنتخب السعودي تحت سن 17. أمام المنتخب العراقي ، وفي الشوط الأول كانت بدايته عراقية ، وسجل العراق الهدف الأول في اللقاء ، لكن بعد ذلك صعد المنتخب السعودي وأحرز أربعة أهداف وصلت به إلى نصف نهائي كأس العرب. قبل يوم واحد ، تمكن الفريقان الجزائري تحت 17 والمنتخب اليمني تحت 17 من الوصول إلى دور الـ16 ومباراة اليوم الأخيرة بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!