سبب وفاة ماجدة اخت محمود الخطيب اليوم

سبب وفاة ماجدة شقيقة محمود الخطيب. انتشرت اليوم أنباء عن وفاة ماجدة شقيقة النقيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.

    سبب وفاة ماجدة شقيقة محمود الخطيب ، اليوم

    في البداية يتقدم موقع أسرة بوست بالتعازي لمحمود الخطيب رئيس النادي في وفاة شقيقته ماجدة الخطيب. توفي رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ، اليوم ، بحسب ما جاء في البيان الرسمي للنادي. وأعلن الأهلي ، عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للنادي ، حدادًا رسميًا على وفاة محمود الخطيب بعد وفاة محمود الخطيب ، وأرسلت العديد من وسائل الإعلام والشخصيات الحكومية والصحفيين رسائل تعزية.

    موعد وفاة أخت الخطيب

    توفيت ماجدة يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 ، وأقيمت جنازتها بعد صلاة العصر. ماجدة شقيقة النقيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. أخته عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

    من هي ماجدة الخطيب؟

    ماجدة الخطيب ومحمود شقيقة الخطيب شقيقة الرئيس الحالي للنادي الأهلي. وكانت ماجدة الخطيب قد تحدثت في وقت سابق في مقابلات تلفزيونية عن كيفية تمكنها وشقيقها من الهروب من هجوم نفذه أنصار فريق كرة قدم منافس في مدرسة بعد أن ضربه هذا الفريق عندما كانا صغيرين. ماجدة ، أخت محمود ، كان للخطيب دور فعال في إنقاذ شقيقها في ذلك اليوم من خلال حماية ظهره من الحجارة التي رشقها أنصار الجانب الخصم حتى وصلوا إلى منزلهم دون حوادث.

    معلومات عن شقيقة محمود الخطيب

    ماجدة الخطيب ، الأخت الكبرى للكابتن محمود الخطيب ، تحضر مدرسة محمود خاطر الابتدائية في عزبة النخل في عين شمس وهي غامضة للغاية. شارك في أول لعبة مدرسية.

    • ومن المقرر أن تستقبل الأسرة شقيقة النقيب محمود في اليوم التالي الأحد 4 سبتمبر 2022 ، في الصالة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي ، بحسب ما أعلنت أسرة الفقيد.
    • يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي والقطاعات الإدارية والرياضية بالنادي بأحر التعازي إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بوفاة السيدة ماجدة التي كانت أخت محمود بإذن الله. برحمته يدخل المتوفى حدائق فسيحة ملهمة للعائلة الكريمة بالصبر والراحة.

    وفاة ماجدة شقيقة محمود الخطيب ، بسبب وفاة ماجدة شقيقة محمود الخطيب ، اليوم. وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست بخصوص وفاة شقيقة الخطيب اليوم الجمعة الثاني من سبتمبر.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!