من هو ادريس الروخ ويكيبيديا

من هو ادريس الروخ؟ ويكيبيديا. هناك العديد من الفنانين والممثلين الذين يلعبون دورًا بارزًا في صناعة الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية في العالم العربي ، ومنهم الفنان والممثل المغربي إدريس الروخ ، أحد أشهر الفنانين في العاصمة الإسماعيلية بالمغرب. سنتحدث عن بعض المعلومات والتفاصيل عن هذا الفنان والممثل عبر موقع بوست.

    من هو ادريس الرخ على ويكيبيديا؟

    يعتبر الفنان والممثل إدريس من أشهر الفنانين في المغرب. ولد عام 1968 ويبلغ من العمر 54 عامًا. يعمل في مهنة إخراج الأفلام والتمثيل. مخرج وممثل تلفزيوني عربي. بدأ نشاطه منذ سنوات 1993. أخرج ومثّل عددًا من الأفلام والمسلسلات ، بعد وفاة والده عام 1975 ، تضررت لتوجيه المسرحيات وتفرقها. لكتابته مع مجموعة من الفنانين كان من رفاقه الفنان المصري العراقي جواد الأسدي.

    أول عمل شارك فيه إدريس الرخ

    هناك العديد من الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان إدريس وحققت نجاحا كبيرا. بدأت مسيرته في الإخراج مع ياك حنا جيران ، وكان أول عمل فني له في عام 2006 وهو فيلم “خيال الذئب” ومشاركته في مسلسل تم إلغاؤه بالكامل في اللغة والعديد من الأعمال التي شارك فيها.

    سيرة ادريس روخ

    سنتحدث عن أهم المعلومات عن الفنان إدريس ونعرض لكم بعض المعلومات والتفاصيل حول المعلومات الشخصية من خلال سيرته الذاتية ، وهي كالتالي:

    • الاسم: ادريس الرخ
    • مواليد: 5 يوليو 1998 في مكناس ، المغرب.
    • العمر: 54 سنة.
    • الجنسية: مغربي
    • المهنة: ممثل ومخرج أفلام ومسرحيات ومسلسلات.
    • سنوات النشاط: 1993

    فضيحة إدريس الرخ مع سارة برليس

    انتشرت الكثير من الأخبار والفيديوهات حول الفيديو الذي انتشر على مواقع ووكالات التواصل الاجتماعي المختلفة حول فيديو من فيلم جرادة مالحة وعن المشاهد الفاضحة للممثل إدريس ، وأثار ضجة إعلامية حول هذه الفنانة والفنانة المغربية. ، سارة بيرليس.

    • يمكنك متابعة ومشاهدة هذا الفيديو بالضغط على الرابط من

    من هي الممثلة المغربية سارة برليس؟

    هي الفنانة والممثلة المغربية البرتغالية ، وهي من أشهر وأبرز الفنانين في المغرب. شاركت في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات ، ومن أشهرها صوفيا التي شاركت فيها عام 2018 ، وحصلت على العديد من الجوائز منها جائزة السيناريو في مهرجان كان السينمائي لعام 2018. أهم الأعمال

    • فيلم صوفيا الذي شاركت فيه عام 2018 ، من إخراج مريم بن مبارك ، حيث لعبت دور لينا. .
    • فيلم صمت الفراشات 2017 للمخرج المغربي حميد باسكيت ، حيث لعبت دور “ياسمين”.
    • فيلم “الماضي لا يموت” 2019 للمخرج هشام الجعبري ، حيث جسدت دور “راضية”.

    وهكذا توصلنا إلى استنتاجات هذا المقال ، وتعرّفنا على أبرز التفاصيل والمعلومات عن الفنان والممثل إدريس الرخي ووقائع عنه وعن فضيحة إدريس أبخي والكثير من المعلومات.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!