موعد مباراة النجمة والحكمة اليوم الجمعة في افتتاحية الدوري اللبناني

موعد مباراة النجمة والحكمة اليوم الجمعة في حفل افتتاح الدوري اللبناني. .

    موعد مباراة النجمة والحكمة في الدوري اللبناني

    أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن بدء مواعيد المباريات النهائية في الدوري اللبناني ، وهناك تعديل على موعد مباراة النجمة والحكمة من الجمعة إلى السبت ، وستعرض المباراة مباشرة على شاشة MTV. وصفحة MTV على اليوتيوب والفيسبوك ، وتنطلق المباراة الافتتاحية للموسم الكروي في لبنان بين الساعة 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة والساعة 4:30 عصرا بحسب مدينة بيروت والسعودية. وتقام المباراة على أرض ملعب أمين عبد النور ، ويسعى كل فريق ونادي لتحقيق اللقب والحصول على بطولة الدوري اللبناني.

    الدوري اللبناني الممتاز ويكيبيديا

    الدوري اللبناني حصد 14 لقبا منها 11 مرة متتالية بين عامي 1988 و 1999. وتقام معظم مباريات الدوري أيام السبت والأحد والجمعة.

    معلومات عن الدوري اللبناني الممتاز

    يعتبر من الأندية المهمة ويشارك في رياضة كرة القدم التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم. سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا النادي وهي:

    • تاريخ التأسيس: The Club 1934
    • الجهة المنظمة: الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
    • دولة: لبنان.
    • عدد الفرق: 12.
    • آخر بطل يفوز: الأنصار.

    تم تغيير موعد مباراة فريقي الحكمة والنجمة من الجمعة إلى السبت

    سبب إلغاء مباراة النجمة والعهد في الدوري اللبناني

    يتطلع العديد من مشجعي كرة القدم في لبنان إلى تحديد السبب الرئيسي لإلغاء مباراة كأس السوبر اللبناني بين فريق العهد بطل الدوري وفريق النجمة بطل الكأس. لأن مشجعي كرة القدم اقتحموا نادي النجمة إلى ملعب بحمدون الدولي ، مما تسبب في إلغاء المباراة بين الفريقين وتأجيلها في موعد آخر. النجمة والعهد في الدوري اللبناني والكثير من المعلومات التي تحدثنا عنها ، موعد مباراة النجمة والحكمة اليوم الجمعة في حفل افتتاح الدوري اللبناني.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!