موعد مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين وعجمان في افتتاح دوري الإمارات ، حيث أن دوري الإمارات من الدوريات التي يهتم بها المشجعون أكثر من غيرهم للتعرف على تفاصيل المباريات ، ودوري الإمارات للمحترفين هو إحدى الدوريات التي تقام بين بعض الدول العربية والدول الآسيوية ، والتي يوجد فيها العديد من اللاعبين المحترفين ، وهناك اهتمام كبير من الجماهير في هذا الدوري ، ومن خلال المقال التالي سنناقش موعد المباراة بين العين وعجمان في الدوري الإماراتي.

    ما هو دوري الإمارات للمحترفين؟

    دوري المحترفين الإماراتي هو القسم الأول لكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد أقيمت البطولة الأولى في موسم 1973-1974 ، وكان أول فريق يفوز باللقب هو الشارقة ، التي كانت سابقاً تحت قيادة الدوري الإماراتي ، في اسم نادي العروبة ، ونادي العين هو النادي الذي فاز بأكبر عدد من بطولات الدوري برقم قياسي بلغ 13 لقباً ، ويتنافس أربعة عشر نادياً في الدوري ويعملون في نظام الصعود والهبوط مع الدرجة الأولى.

    مباراة العين وعجمان في افتتاح الدوري الإماراتي

    يستعد جمهور ومشجعو العين لبداية الموسم الجديد 2022-2023 من دوري الإمارات (دوري أدنوك للمحترفين) ، ونجح المتصدر في الفوز باللقب الأخير برصيد 65 نقطة ، ليزيد رصيده في التتويج بالبطولة بـ14 نقطة. مرات ، حيث أنه النادي الأكثر تتويجا في الدوري ، وتبدأ رحلة الدفاع للقب في 2 أو 3 سبتمبر ، سيلعب العين ضد نادي عجمان في الجولة الأولى.

    موعد مباراة العين وعجمان في المباراة الافتتاحية لدوري الإمارات

    ويلعب عجمان ضد خصمه العين على استاد راشد بن سعيد ، ويدخل نادي عجمان المباراة على أمل تحقيق فوزه الأول على أرضه أمام العين. من ناحية أخرى ، يتمتع العنابي بطل الموسم السابق بالأفضلية على عجمان ، حيث تغلب عليه في 17 مباراة ، مقابل فوز واحد لعجمان وتعادل في مباراتين ، في 20 مباراة سابقة ، فيما حقق عجمان انتصارين خلال ذلك. أولى مبارياته في الدوري المحترف ، تعادل في 2 وخسر 6 مباريات. في المقابل ، لم يخسر العين في آخر 7 مباريات افتتاحية في المسابقة ، حيث فاز بستة وتعادل في واحدة. اقرأ أيضا:

    القنوات الناقلة لدوري الامارات 2022

    هناك مجموعة من القنوات التي تبث مباريات الدوري الإماراتي لعام 2022 م ، وهناك مجموعة من القنوات التي تستضيف البث المباشر بين خبراء ومحللين رياضيين ، للحديث عن المباريات التي تقام أسبوعيا في البطولة. بعد منافسة شرسة مع العديد من القنوات المحلية والعربية.

    الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم

    قدم اتحاد كرة القدم الإماراتي المتخصص في كرة القدم كافة المعلومات المتعلقة بمباريات الدوري المختلفة ، وأعلن أخبار اللاعبين والقوانين والقرارات المختلفة ، ومن خلال ذلك استهدف الاتحاد إبلاغ متابعي الفريق و اخبار الدوري بكل ما هو جديد حتى يتمكنوا من متابعة المباريات وكافة المعلومات المتعلقة بها. ، من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات عبر الرابط “” حيث يمكن الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالبطولة وكرة القدم الإماراتية بالكامل. العين وعجمان في افتتاح دوري الإمارات ، كما ذكرنا القنوات الناقلة لدوري الإمارات 2022 والموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!