موعد مباراة مصر للناشئين القادمة في ربع نهائي كاس العرب

    كأس العرب للشباب 2022

    كأس العرب للشباب ، أو ما يعرف باسم بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، هي النسخة السادسة من كأس العرب للشباب تحت 20 سنة ، وهي من بين المسابقات السنوية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد العربي لكرة القدم ، وعلى الرابع عشر من أبريل الماضي 2022 ، منح الاتحاد هو استضافة المملكة العربية السعودية للبطولة ، وتم اتخاذ قرار بإقامة البطولة في الفترة من 20 يوليو إلى 6 أغسطس ، والمنتخب السعودي هو حامل اللقب بعد فوزه بالنسخة الأخيرة. من 2021.

    مباراة مصر القادمة للناشئين في ربع النهائي

    يواجه المنتخب المصري للناشئين بقيادة محمد وهبة منافسه المغربي في ربع نهائي كأس العرب التي تقام في الوقت الحالي بالجزائر والمقرر لها مساء الجمعة. وفي الجزائر نال ثناء المسؤولين والجمهور العربي في مصر.

    موعد مباراة مصر القادمة للناشئين في ربع نهائي كأس العرب

    ويواجه المنتخب المصري للناشئين الذي تأسس عام 2006 منافسه المغربي محمد وهبة في ربع نهائي كأس العرب التي تقام حاليا في الجزائر. كأس العرب التي تقام حاليا في الجزائر ، بعد تحقيقها ثلاث انتصارات على السعودية ولبنان وسوريا. اقرأ أيضا:

    نظام كأس العرب للشباب

    تأتي بطولة كأس العرب للشباب وفق نظام المجموعات ، حيث يشارك فيها 18 فريقًا عربيًا دون سن العشرين ، وتنقسم الفرق المشاركة إلى ست مجموعات ، وتضم كل مجموعة ثلاثة فرق ، ويتنافس كل فريق في مباراة واحدة مع فريق من المجموعة الأخرى ، حتى نهاية دور المجموعات حيث تتأهل الفرق الأعلى تصنيفًا في مجموعاتهم ، إلى جانب الفريقين صاحب المركز الثاني ، إلى ربع نهائي المسابقة.

    الفرق المشاركة في كأس العرب للشباب

    ويشارك 18 منتخبا عربيا في كأس العرب للشباب باستثناء قطر والكويت وسوريا وجزر القمر. شاركت الفرق التالية في المسابقة:

    • المجموعة الأولى: السعودية – العراق – موريتانيا.
    • المجموعة الثانية: اليمن – الأردن – الإمارات.
    • المجموعة الثالثة: ليبيا – لبنان – الجزائر.
    • المجموعة الرابعة: الصومال – سلطنة عمان – مصر.
    • المجموعة الخامسة: جيبوتي – البحرين – تونس.
    • المجموعة السادسة: فلسطين – المغرب – السودان.

    موقع الاتحاد العربي لكرة القدم

    الاتحاد العربي لكرة القدم هو الهيئة الرياضية الرسمية التي تشرف مباشرة على الفرق والأندية العربية. ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم اللعبة ويحدد القوانين ويفرض عقوبات على الفرق والأندية واللاعبين الذين يخالفون قواعد اللعبة المحددة من خلالها. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم مباشرة. العيش من خلال الرابط “”. نصل هنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه إلى موعد مباراة مصر المقبلة للناشئين في ربع نهائي كأس العرب ، كما علمنا بكأس الشباب العربي 2022 ومباراة مصر المقبلة للناشئين في ربع النهائي. كما تناولنا نظام الكأس العربي للشباب والفرق المشاركة في كأس العرب للشباب وموقع الاتحاد العربي لكرة القدم.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!