ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى 1 مترجمة

EGYBEST سلسلة حلقات القوة الحلقة 1 مترجمة تجلب لكم عبر موقع بوست الحلقة الأولى من أغلى مسلسل في تاريخ الدراما مسلسل Rings of Power حيث تم البحث عن هذا المسلسل في الماضي. كانت الفترة كبيرة جدا.

    EGYBest مسلسل حلقات القوة الحلقة 1 مترجمة

    عمليا منذ أن تم الإعلان عنها قبل عدة سنوات ، فإن سلسلة Lord of the Rings من أمازون ، The Rings of Power ، جعلت الكثير من الناس يتوقعون هلاكها. قد تقول جلادريل أن ثلاثية الأفلام المحبوبة لبيتر جاكسون في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، والتي يجب أن ترضي أيضًا قراء تولكين الغاضبين الذين ناقشوا المادة لعقود من الزمن ، ضلال بعض الشيء.

    الحلقة 1 سلسلة حلقات القوة ، كاملة ، EGYBEST

    مع وصول الحلقتين الأوليين مساء الخميس (مع بث حلقات جديدة كل يوم جمعة ، بدءًا من الأسبوع المقبل) ، تتدفق المراجعات. هل يعد هذا الامتياز الأخير للتلفزيون الضخم كارثة أم انتصارًا؟ متألق أم ممل؟ الخطأ الذي توقعه الكثيرون أم العَرَض الوحيد الذي سيحكمهم جميعًا؟

    • كتب ذلك جيمس بونيوسك ، كبير النقاد التليفزيوني في نيويورك تايمز ، في البداية.
    • المسلسل “لا يعيد اختراع الحلبة ، ولكن” يضيف بعض الصقور الجدد ، فإنه يستحضر على الفور التعويذة المرئية للأفلام.
    • والأهم من ذلك أنها تمكنت في النهاية وأحيانًا من خلق سحرها ورواية القصص “.

    EGYBEST حلقات القوة الحلقة 1

    تأتي بعض تلك الشرارات السحرية في شكل “رجل نجم” يسافر إلى ميدل إيرث عبر نيزك ، وتصوير دقيق لجلادريل: “قد لا يكون جلادريل المضطرب المهووس بكاري ماثيسون مثل تولكين تمامًا ، كما يكتب بونيفوزيك ،” لكنها مثيرة للاهتمام “.

    • هناك توقعات عالية بشكل لا يصدق لعروض الخيال ذات الميزانيات الكبيرة ليس فقط لتحقيق النجاح.
    • كتب كاتب الرأي روس دوتهات أيضًا لصحيفة The Times ، ولكن أيضًا لتحديد الاتجاه لعصر جديد من التلفزيون: عصر Blockbuster TV.
    • التحدي الذي يواجه حلقات القوة هو إضفاء الطابع الإنساني على الشخصيات الملحمية التي يكتسحونها وإبراز الشخصيات التي يمكن للجمهور التعرف عليها.

    رأي النقاد في حلقات القوة

    كتب Douthat أن العرض “يحتاج إلى المزيد من السياسة والشخصية والصراع غير السحري. هناك الكثير فقط الذي يمكنك القيام به مع حديث الجني الرنان”. حذر باحث عمل تولكين ، الدكتور مايكل دروت ، من الاتجاه نحو إنشاء امتيازات من الأعمال الأدبية ، على وجه الخصوص ، في هذه الحالة ، دون علم المؤلف المتوفى أو إذنه.

    • إذا أصيب المشاهدون بخيبة أمل من مسلسل أمازون.
    • كما يتوقع دروت ، سيحدث هذا لأنه يفتقر إلى “العمق الأخلاقي والأخلاقي” لعالم تولكين.
    • يسأل ، “هل يمكن لشركة عازمة على الهيمنة مثل أمازون أن تفهم حقًا هذا المنظور – وتكييف تلك الأخلاق مع الشاشة؟”

    تصنيف الحلقة 1 من حلقات القوة

    هل هي علامة سيئة على أن الناقد دارين فرينش يشجع العفاريت؟ يرفض الكثيرون العرض على أنه “ممل” و “لطيف” و “ممل” ، لكنه يأمل أن تبدو الحلقات المستقبلية أقل مثل “الآن هذا ما أسميه ميدل إيرث! كاريوكي”. في الوقت الحالي ، إنه قلق بشأن العثور على ضحكات لا يُقصد بها أن تكون – في الخرائط (“مضحكة أكثر من كونها مفيدة”) ، والمؤثرات الخاصة (“Monty Python” تقريبًا) والتخطيط.

    • وجد ليون ميلر أنه تم “اختيار” الحلقتين الأوليين من المسلسل.
    • على الرغم من كونه “سينمائيًا مثيرًا للإعجاب” مع “عمل كاميرا شجاع”.
    • وفقًا لبعض النقاد ، تقييم الحلقة الأولى هو 8.

    ساعات تفصلنا عن مسلسل امازون المنتظر حلقات القوة حيث الأجناس والمخلوقات المرعبة والإنتاجية الهائلة وبالطبع تفضل: – اتبع ثلاثية الأفلام ، سيد الخواتم ، النسخة الطويلة لفهم العالم – أنت لست مضطرًا لمتابعة ثلاثية Hobbit – والمسلسل يحدث منذ آلاف السنين .. – كتب معتز (OnlyMoataz_): “كل شيء رائع ، ولكنه أيضًا مألوف جدًا” التوسع في أساطير تولكين وإدخال حوار لا طائل من ورائه في العرض من شأنه أن يساعد الأمور: لقد كان أكسفورد لم يدرس اللغات فحسب ، بل اخترع خاصته الخاصة من أجل المتعة “. حلقات القوة ، الحلقة الأولى ، إيجي بيست ، مسلسل ، حلقات القوة ، الحلقة الأولى 1 مترجمة ، بعد إطلاق الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل الكبير اليوم الجمعة ، حلقات القوة ، نقدم لكم لكم الحلقة الأولى كاملة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!