موعد مباراة الزمالك ضد الهلال السعودى على كأس لوسيل

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس لوسيل. الفريقين.

    موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

    المباراة القوية بين الزمالك والهلال السعودي ستكون على كأس لوسيل ، وأعلنت وزارة الأوقاف القطرية موعد مباراة الجمعة على التراب القطري ، في التاسع من سبتمبر الجاري ، وستكون مباراة قوية للفريق. النيل وحصوله على كأس لوسيل الذهبية ، والجدير بالذكر أن المباراة ستجمع بين أبطال الدوري المصري والدوري السعودي ، لكن البرتغالي جيسفالدو فيريرا ، مدرب الفريق ، سيعمل على إشراك الأساسي. القوة بخطف المباراة رغم أن المنافس هو أقوى فريق على الساحة الرياضية في الوقت الحاضر.

    بطولة مكافآت بين الزمالك والهلال السعودي

    أعلنت وزارة وإدارة شركة كرة القدم الرياضية عن جائزة قدرها مليون ونصف المليون دولار للفائز في تلك المباراة ، وأن الخاسر في هذه المباراة سيحصل على مليون دولار فقط.

    التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في كأس لوسيل

    وتوقع الفريق عودة فيريرا مدرب الزمالك إلى التشكيل الأساسي للفريق في هذه البطولة على النحو التالي:

    • محمد عوض لحارس المرمى
    • وأمامه الرباعي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح.
    • في الوسط الإمام عاشور ومحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو ​​وسيد نيمار ويوسف أوباما.
    • في الهجوم سيف الدين الجزيري

    ما هي الرحلات الجوية المخفضة للجماهير

    قام مسئولو فريق الزمالك برحلات مخفضة للجماهير البيضاء من أجل دعم وتشجيع اللاعبين في البطولة ، وسيكون هناك أيضًا جماهير مصرية ، وسيكون هذا أكبر حافز للاعبين والقوز في بطولة قوية ومنذ اللحظات الأولى.

    الزمالك سيعود للتدريبات يوم 3 سبتمبر

    قرر فريق الزمالك الوطني العودة إلى التدريبات الجارية على بطولة كأس لوسيل ضد المنتخب السعودي الهلال ، وسيبدأ التدريبات يوم 3 سبتمبر ، بعد أن أعطى المدرب فترة راحة للاعبين الأساسيين ، وكانت الفترة 10. أيام. تعرفنا من خلاله على موعد مباراة الزمالك ضد فريق الهلال السعودي في بطولة كأس لوسيل ، وكذلك تشكيل فريق الزمالك في بطولة لوسيل ، وعودة فريق الزمالك إلى التدريبات ، والمقلصة. الرحلات التي يمنحها فريق الزمالك للجماهير.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!