فيديو : هدف رونالدو على يوفنتوس الرائع مقصية خرافية

بالفيديو: هدف رونالدو في مرمى يوفنتوس الرائع مقص بوست.

    بالفيديو: هدف رونالدو الرائع ضد يوفنتوس مقص خرافي

    تلقى رونالدو ، البرتغالي ، الكثير من التقدير لهدفه الرائع من ركلة مقصية ضد يوفنتوس وقيادته حامل اللقب ريال مدريد للفوز 3-0 على مضيفه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، أصبح البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا أول لاعب من الدرجة الأولى يسجل أهدافًا في عشر مباريات متتالية يوم الثلاثاء ، ليصل مجموع أهدافه إلى 119. وكان الهدف الثاني لكريستيانو رونالدو هو أبرز ما في المباراة ضد تورينو بإيطاليا. هدف رونالدو في مرمى يوفنتوس سجله بضربة مقصية خلفية ارتقت عالياً وكان دقيقاً ضد المخضرم في يوفنتوس جيانلويجي بوفون الذي لم يحرك إصبعه في طريقه. ساعد رونالدو ريال ، حامل اللقب في الموسمين السابقين ، على الاقتراب بما يكفي ليضمن مكانًا في نصف النهائي. 1- كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا 2017/2018— ★ موسى (@ mou7_cr7)

    رد فعل زيدان على هدف رونالدو ضد يوفنتوس

    وكان زين الدين زيدان ، المدرب الفرنسي لرونالدو ، أول من هنأ اللاعب البرتغالي ، واصفاً إضرابه بأنه “من أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم”. بعد أقل من ثلاث دقائق ، سجل رونالدو الهدف الأول لفريقه ، وسط سخرية جماهير “السيدة العجوز”. هذا ، بعد هدف رونالدو الثاني ، والذي ساعده تمريرة من داني كارفاخال ، لم يكن هناك بديل أمام الجماهير سوى التصفيق. رد البرتغالي بنفس الرد ، ووضع راحة يده على قلبه ، ومنح الجمهور موجة من التقدير. كما يعتقد كارفاخال أن “تصفيق الجماهير لكريستيانو يقول كل شيء”. ووفقًا لزيدان ، فإن رونالدو “يقوم بأشياء لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها” ، والذي عرف كيف “يقدر” جهود أبرز لاعبيه ويهدئه كلما لزم الأمر لإبقائه مستعدًا بدنيًا حتى اللحظات الحاسمة. التقطت كاميرات البث التلفزيوني رد فعل زيدان على الهدف وهو يضع يده على رأسه. تشير تعابير وجهه إلى أنه لا يصدق ذلك.

    • وقال الفرنسي مازحا “قد لا يكون أجمل من الهدف الذي سجلته في جلاسكو” ، مشيرا إلى هدف الفوز الذي سجله بقدمه اليسرى “أثناء الطيران” ضد باير ليفركوزن عام 2002 ، والذي منح ريال لقب دوري أبطال أوروبا لصالحه. المرة الثامنة.
    • وتابع زيدان: أنا المدرب ، لكني أحب كرة القدم أيضًا ، وعندما أرى أهدافًا من هذا القبيل ، أستطيع أن أرى سبب اختلاف رونالدو عن البقية.
    • في آخر تسع مباريات له مرتديًا قميص ريال مدريد ، سجل رونالدو 19 هدفًا ، ليرتفع إجمالي رصيده لهذا الموسم إلى 28 ، اعترف زيدان بأن إنجازات لاعبه جعلته يحسده.
    • في آخر عشر مباريات له في دوري أبطال أوروبا ، سجل رونالدو 16 هدفًا ، منها 14 هدفًا هذا الموسم وهدفين في نهائي 2017 ضد يوفنتوس (4-1).
    • وصرح زيدان ، الذي لعب ليوفنتوس من 1996 إلى 2001 لمدة خمسة مواسم ، أن “جماهير يوفنتوس هتفوا لرونالدو وفريقه ما حدث مدهش ، لكن ليس كل الملاعب تستطيع إظهاره”.

    رد فعل لاعبي يوفنتوس على هدف رونالدو ضد يوفنتوس

    اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بأنه مندهش من قدرة رونالدو على تغيير أسلوب لعبه في سن 33 والتكيف مع وتيرته المتضائلة وقدرته على التغلب على خصومه الأذكياء مع تقدمه في السن. لست متأكدا ما إذا كان هدف رونالدو هو الأفضل في تاريخ كرة القدم. أكد المدرب الإيطالي أن تصفيق جماهير يوفنتوس لكريستيانو رونالدو وفريق ريال مدريد هو مثال رائع للجميع في العالم. أفضل لاعب في العالم خمس مرات ، سجل رونالدو أمام حارس مرمى يوفنتوس بوفون في آخر ست مباريات. تقدم.” وأضاف أن هذا يعني أننا قد نقارن بينهما (رونالدو وميسي) مع مارادونا وبيليه لقدرتهما على تحديد المباريات وإلهام فرقهما لتحقيق الانتصارات. قال ما يلي عن المدافع الإيطالي أندريا بارزالي: “عليك أن تكون مثاليًا عندما تلعب ضد أحد أفضل اللاعبين في العالم ، مثل كريستيانو رونالدو. إذا تركت مساحات مفتوحة ، فسوف يعاقبك قبل أن يصنع هدفًا لا يزال قائماً في تاريخ كرة القدم. من المؤسف أنه حقق ذلك أمامنا “.

    كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

    بدأ مسيرته الاحترافية في سبورتينغ لشبونة قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد في سن 18 عام 2003. ولد وترعرع في جزيرة ماديرا البرتغالية ، وساعد يونايتد في الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الممتاز ، واحد في دوري أبطال أوروبا ، وواحد في كأس العالم للأندية بعد حصوله على لقبه الأول ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كان خلال موسمه الأول في إنجلترا.

    • حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام FIFA وجائزة الكرة الذهبية عن عمر يناهز 23 عامًا.
    • انتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو / 131.6 مليون دولار أمريكي) في عام 2009.
    • مما جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

    من هو هداف ريال مدريد؟

    أصبح رونالدو هداف النادي على الإطلاق هناك بعد فوزه بخمسة عشر لقباً هناك ، بما في ذلك لقبين في الدوري ، ولقبين في الكأس ، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. خسر رونالدو الكرة الذهبية ثلاث مرات بعد انتقاله إلى ريال مدريد أمام منافسه منذ فترة طويلة ليونيل ميسي. ، قبل الحصول على جوائز متتالية في عامي 2013 و 2014 ، ثم تكرار هذا الإنجاز في عامي 2016 و 2017.

    • أول لاعب يفوز باللقب خمس مرات في العصر الحديث بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي عام 2018.
    • انضم إلى يوفنتوس في 2018 مقابل 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني).
    • إنها أكبر رسوم نقل يدفعها إيطالي على الإطلاق للاعب فوق سن الثلاثين.
    • قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 ، أمضى ثلاثة مواسم مع الفريق.
    • كما فاز ببطولة الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا مرة واحدة.
    • عين الاتحاد البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو أفضل لاعب برتغالي على الإطلاق في 2015.

    بداية مشوار كريستيانو رونالدو

    في سن الثامنة عشر ، ظهر لأول مرة على مستوى الاحتراف في عام 2003 ومنذ ذلك الحين خاض 180 مباراة دولية ، وشارك في 10 مسابقات كبرى ، وسجل فيها أهدافًا ، مما جعله اللاعب الأكثر نشاطًا في البرتغال وأبرز هدافي بلاده على الإطلاق وفي البطولة. يورو 2004 ، سجل هدفه الأول لبلاده. ساعد البرتغال في مباراة البطولة.

    • كما حصل على الحذاء الفضي لثاني أفضل هداف في البطولة.
    • بالإضافة إلى ذلك ، ساعدهم في الفوز بدوري الأمم UEFA الافتتاحي في عام 2019.
    • بينما فاز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة عام 2020.
    • يعد رونالدو أحد أكثر اللاعبين شهرة وتسويقًا في العالم.
    • حصل أيضًا على جائزة ESPN كأفضل رياضي في العالم من 2016 إلى 2019 وجائزة Forbes لأفضل رياضي في العالم في 2016 و 2017 People in the World.
    • رونالدو هو ثالث رياضي يكسب مليار دولار بينما لا يزال ينافس ، وأول لاعب كرة قدم يفعل ذلك.

    بالفيديو: هدف رونالدو الرائع ضد يوفنتوس مقص خرافي. وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست بخصوص هدف رونالدو الأسطوري ضد بوفون الحارس الإيطالي لنادي يوفنتوس الإيطالي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!