معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم امام أستون فيلا

معلق على مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أستون فيلا. يرغب الكثير من عشاق مانشستر سيتي في معرفة المعلق على المباراة ضد السيتي يوم السبت الثاني من أغسطس.

تعليق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم

يتطلع سيتي إلى مواصلة بدايته الرائعة لموسم 2022/23 عندما يسافر إلى أستون فيلا يوم السبت ، وسيحرص فريق المدرب بيب جوارديولا ، الذي تغلب على رجال ستيفن جيرارد في اليوم الأخير من الموسم الماضي ليحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ذلك. عززوا فوزهم 6-0 على نوتنغهام. فورست في منتصف الأسبوع. بخصوص المعلق:

  • شبكة قنوات بي ان سبورت هي التي تحدد معلق المباراة.
  • إنها القناة الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز.
  • خالد الهادي هو المعلق على مباراة السيتي ضد أستو فيلا اليوم.

توقفت مباراة مانشستر سيتي اليوم

هالاند والسجلات

بينما سجل إيرلينج هالاند ثلاثية للنادي منذ وصوله من بوروسيا دورتموند في الصيف ، بينما سجل جوليان ألفاريز ثنائية. كان السيتي قوياً هذا الموسم وخسر نقطتين فقط حتى الآن – في تعادل 3-3 مع نيوكاسل الشهر الماضي. فاز حامل اللقب أيضًا على كريستال بالاس قبل أن يتغلب على فورست الصاعد حديثًا ، مسجلاً 19 هدفًا ، بينما لم تتلق شباكه سوى خمسة أهداف. جوارديولا لا يخشى العبث مع فريقه ، واستخدامه لكيفين دي بروين للفوز مساء الأربعاء يظهر مدى قوة فريق السيتي هذا الموسم.

فريق مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

في حين أن معظم الفرق ستحافظ على نفس التشكيلة الأساسية بعد الفوز 6-0 ، فمن المرجح أن يجري مدرب سيتي بعض التغييرات. من المؤكد أن إيدرسون سيواصل مسيرته في المرمى ، ما لم يحدث شيء جذري قبل انطلاق المباراة بالطبع. أمام الحارس البرازيلي ، من المحتمل أن يلتزم سيتي بنفس الدفاع ، مع الحفاظ على نظافة شباك الفريق ثلاث مرات في أول خمس مباريات بالدوري. وصل المدافع مانويل أكانجي إلى استاد الاتحاد قادما من بوروسيا دورتموند في الموعد النهائي للانتقال ، لكن من غير المرجح أن يبدأ قلب الدفاع السويسري ضد فيلا. لذلك ، يجب أن يبدأ كل من كايل ووكر وجون ستونز وروبن دياس وجواو كانسيلو ، خاصة مع إصابة ناثان أك وإيمريك لابورت. عاد البلجيكي يوم السبت ، حيث لعب برناردو سيلفا أداءً جيدًا في منتصف الأسبوع ، لكن بعد بدء آخر مباراتين ، قد يختار مدرب السيتي منحه قسطًا من الراحة ، ليحل محله بدي بروين. الأخير مثير للإعجاب ضد فريق ستيف كوبر. يبقى أن نرى أي ثلاثي جوارديولا سيرافقه ، لكن التغييرات يمكن توقعها بالتأكيد في منتصف الحديقة. المعلق على مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أستون فيلا ، هنا نصل إلى ختام مقالنا بخصوص المعلق على مباراة مانشستر سيتي اليوم السبت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!