تشكيلة ليفربول امام ايفرتون اليوم السبت

تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت ، بخصوص تشكيلة مواجهة اليوم السبت الثاني من سبتمبر بين ليفربول ونادي توفي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي ، الجولة السادسة من الدوري ، مقالتنا ستكون اليوم. على موقع بوست.

تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت

يسافر ليفربول إلى الجانب الشمالي من ستانلي بارك لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء. قاد يورغن كلوب فريق الريدز إلى مرجل جوديسون بارك ست مرات خلال السنوات السبع التي قضاها في ميرسيسايد ، وتجنب الهزيمة في كل مناسبة. في الواقع ، كانت خسارة كلوب الوحيدة في هذا التنافس التاريخي سيكون فارغًا على ملعب آنفيلد في فبراير 2021. من المتوقع أن يبدأ كلوب المواجهة على النحو التالي:

  • أليسون حارس المرمى.
  • في الدفاع: أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون.
  • أثناء وجوده في خط الوسط: إليوت ، فابينيو ، ميلنر.
  • أثناء وجوده في خط الهجوم: صلاح ، دياز ، فيرمينو.

تفاصيل تشكيلة ليفربول اليوم

هذا هو الحادي عشر الذي قد ينشره التكتيكي الألماني للحفاظ على خطه الذي لم يهزم على أراضي العدو. حارس مرمى: أليسون – المصنف الأول في البرازيل لم يحافظ على شباكه نظيفة بعيدًا عن وطنه منذ أبريل. الظهير الأيمن: ترينت ألكساندر-أرنولد – الظهير المولود معتاد على ليفربول ، حيث ينظر من خلال الشقوق في جدران ملعب تدريب النادي للحصول على لمحة عن أبطاله. قلب الدفاع: جويل ماتيب – حتى أثناء مشاهدته من مقاعد البدلاء ، سرق ماتيب الأضواء باحتفال حماسي بفوز فابيو كارفالو المتأخر على نيوكاسل والذي شهد سقوط المدافع على مقاعد البدلاء. وضرب الركبتين على العشب بقبضتيه الآن ، قد يُمنح ماتيب فرصة للتألق على أرض الملعب ، وخالي من الإصابات. قلب الدفاع: فيرجيل فان ديك – بعد انتقال رقم قياسي عالمي طويل لمدافع ، توج فان ديك أول ظهور له مع ليفربول بفوزه في الدقيقة 84 على إيفرتون ، أمام الكأس. الظهير الأيسر: آندي روبرتسون – سجل كابتن اسكتلندا أو ساعد في نصف الأهداف الستة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي نهبها ليفربول على حساب إيفرتون الموسم الماضي. إليوت – “أفضل لاعب في وسط الملعب” ضد نيوكاسل – وفقًا لمديره – فعل ما يكفي بالتأكيد لضمان بداية خامسة في خط الوسط: فابينيو – لم يُهزم وزن خط وسط ليفربول في نصف دزينة من المباريات ضد إيفرتون. لاعب خط الوسط: جيمس ميلنر – على الرغم من أدائه البطولي في منتصف الأسبوع ، قد يتم تجاهل كارفالو لصالح ميلنر إذا اختار كلوب بعض الأقدمية في أجواء الديربي. الجناح الأيمن: محمد صلاح – هذا الموسم لم يسجل سوى هدف واحد حتى الآن. مهاجم: روبرتو فيرمينو – أكد هدف البرازيلي في منتصف الأسبوع أن فيرمينو سجل في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ديسمبر 2020 دون أن يسجل في ثلاث مباريات متتالية. في الدوري الإنجليزي منذ عام 2017. الجناح الأيسر: لويس دياز – بدأ في العودة إلى مستواه في الفترة الماضية.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

بدأت المباريات تتأرجح بسرعة في إنجلترا ، حيث من المقرر أن تبدأ الجولة السادسة من موسم 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أقل من 48 ساعة من انتهاء الجولة السابقة من المباريات. وقت الغداء يوم السبت.

  • الساعة الواحدة والنصف في مصر.
  • وستبدأ المواجهة في الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات.

تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت. .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!