فيديو.. قصة جبريل قرموط

بالفيديو .. حكاية جبريل قرموط مدينة غزة المحاصرة شهدت في 14 حزيران 2022 جريمة قتل بحق مواطن شاب ومواطن عجوز على يد جندي برتبة رقيب أول في السلطات العسكرية جبريل قرموط ، حيث هذه القضية ضجة كبيرة في الرأي العام في الشارع الفلسطيني بشكل عام ، وفي السطور التالية من المقال التالي على موقعنا على موقع بوست نذكر لكم من هو جبريل القرموط وويكيبيديا ، بالإضافة إلى ذلك سنخبرك ما هي قصة جبريل القرموط ، كما سنتحدث عن حكم الإعدام على المواطن جبريل القرموط.

من هو جبريل القرموط؟ – ويكيبيديا

يسأل الكثير من الناس من هو جبرائيل نريد أن نعرف معلوماتك الشخصية ، لذلك سنذكر أدناه عددًا من هذه المعلومات:

  • جبريل مواطن فلسطيني.
  • يعيش في مدينة محاصرة.
  • يعمل في الدوائر العسكرية للحكومة الفلسطينية في قطاع غزة.
  • ولد جبريل في مدينة جباليا شمال قطاع غزة عام 1996 م.
  • يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا تقريبًا.
  • وظهر اسمه على نطاق واسع في الأيام الماضية ، وذلك بعد تورطه في جريمة قتل بحق مواطن وطفله من قطاع غزة بسبب خلافات عائلية بينه وبين أسرته.

ما قصة جبرائيل القرموط؟

قال المواطن جبريل فلسطين إن قصته هي إحدى القصص المروعة التي ترددت وعرفت في الأيام السابقة ، حيث توجه هذا الشاب البالغ من العمر ستة وعشرين عامًا إلى منزل أهل زوجته في قطاع غزة حاملاً سلاحًا ، و بدأت عملية إطلاق النار على أهالي هذا المنزل ليكون العديد منهم مصابًا ، وكانت ضحية هذا الاعتداء فتاة صغيرة ومواطن من هذه العائلة. كانت هذه الجريمة من أفظع الجرائم التي انتشر بين المواطنين.

وحكم بالإعدام على المواطن جبريل القرموط

منذ الرابع عشر من تموز / يوليو عام 2022 م ، عندما تم تسجيل مقتل مواطن وطفله في قطاع غزة ، قامت الجهات الأمنية بالتحقيق في هذه الجريمة ، حيث تم إحالة هذا المجرم إلى المحكمة ، وحكمت المحكمة على هذا المجرم بـ الموت رميا بالرصاص ، حيث حكم عليه بالإعدام رميا بالرصاص. ونُفذ الإعدام ، يوم الأحد 4 سبتمبر 2022 ، وذلك في ساعات فجر اليوم. لقد ذكرنا لكم ما هي قصة جبريل القرموط ، كما ناقشنا حكم الإعدام بحق المواطن جبريل القرموط.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!