من هي إيمان العميري ويكيبيديا قبل وبعد

من هي إيمان العامري وويكيبيديا قبل وبعد ، حيث تعتبر الفنانة إيمان العامري من أشهر نجوم برنامج Star Acedmy ، وقدمت العديد من الأعمال الفنية والأغاني بعد خروجها من البرنامج مما أدى لشهرتها في الوطن العربي ، وخلال فترة من الزمن انتشرت الضجة الأخيرة على مواقع التواصل ، بعد أن زعمت أنها المهدي المنتظر عبر منشوراتها على إنستغرام ، حيث شاركت اعترافات صوتية ومرئية موضحة أنها هي انتظر المهدي ومن خلال المقال التالي سنعرف من هي ايمان العامري.

    إيمان العامري – ويكيبيديا

    إيمان العميري فنانة تونسية وأحد نجوم ستار أكاديمي. وإخوانها ، رغم التحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة تونس المنار ، إلا أنها ظلت تحلم بأن تكون نجمة معروفة على شاشات التلفزيون ، وقد حققت ذلك بالفعل.

    من هي إيمان الأميري ويكيبيديا قبل وبعد

    تعتبر الفنانة إيمان العامري من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها ملايين المتابعين من مختلف دول العالم. شاركت في برنامج ستار أكاديمي 2008 من الموسم الخامس وفازت باللقب لتكون النجمة الموهوبة. حيث يذكر أنها خضعت لعملية تجميل ، وكما نلتقط صوراً لإيمان العامري قبل وبعد عملية التجميل. اقرأ أيضا:

    إيمان العامري والمهدي المنتظر

    وزعمت الفنانة إيمان العامري ذات مرة أنها المهدي المنتظر في بث مباشر ، وقالت في الفيديو: “أقسم بالله لا أريد شيئًا .. أنا المهدي المنتظر .. وأنا جاءوا بالعهد القديم الذي أخفوه وهلكوه .. فبدلاً من أن تكون أنت الذي حكم ، استخدموك عبيدًا من حولهم ، فأنا لا أكذب .. أقسم بالله العظيم ، أنا وحيد بربنا .. أنني جلبت سر العالم والعهد. ” وشددت على أنها لا تتعاطي المخدرات وليست مدمنة ، وأنها تلقت رسالة من الله بأنها المهدي المنتظرة ولديها مهمة يتعين القيام بها ، وأضافت أن الوحي نزل عليها لتوحيد الشعوب. وكانت هذه الحادثة هي الأكثر إثارة للجدل من بين منشوراتها ، فبعد أسبوعين من انتشار الفيديو ، خرجت بمقطع فيديو جديد أشارت فيه إلى أنها تعاني من مرض نادر ، ولم توضح ماهية هذا المرض ، ولكن وذكرت أن هذا كان سبب تصرفها خلال تلك الفترة ، نفت أنها المهدي المنتظر.

    إيمان الأميري إنستغرام

    مثل العديد من مشاهير النساء والمغنيات ، تمتلك إيمان العمري حسابًا على Instagram تستخدمه لتسويق أعمالها وتحقيق شهرة وشعبية كبيرة ، مما يزيد من فرصتها في المشاركة في مختلف الأعمال ، سواء من خلال الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج أو الحصول عليها. عروض من الشركات التجارية والإعلانية وهي على حسابها. لدى Instagram ما لا يقل عن نصف مليون متابع ، ويمكن الوصول إلى حساب Instagram الخاص بها من خلال البحث عن اسمها التالي ، إيمان لاميري أو إمينيلاميري. المهدي المنتظرة وحسابها على منصة انستجرام.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!