فيديو.. وفاة طفل في تحد على تيك توك أمام أعين أصدقائه

بالفيديو .. وفاة طفل في تحدٍ على تيك توك أمام أصدقائه ، يواجه تطبيق تيك توك اتهامات بالترويج لتحديات قاتلة على حياة الأطفال ، حيث كشفت أم عن وفاة ابنها أمام أصدقائها. بسبب تحديه للانقطاع ، بمعنى أنه حبس أنفاسه حتى فقد وعيه ومن خلال هذا المقال عبر موقع بوست الخاص بنا سنتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل. تابعنا.

    ما هو تطبيق Tik Tok؟

    يُعرف تطبيق Tik Tok بأنه تطبيق يتم فيه تسجيل مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد عن 15 ثانية. مليار ، تم زيادة وقت مقاطع الفيديو إلى 25 ثانية في بعض المناطق ، خاصة في أوروبا وأمريكا ، ويعرف تطبيق Tik Tok بأنه نتاج عمل طويل وخبرات عديدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ، وبمجرد هذا التطبيق لها عدة مراحل حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

    ما هي مخاطر تطبيق Tik Tok؟

    هناك العديد من المخاطر التي يتعرض لها هذا التطبيق ، وهي كالتالي:

    • مضيعة للوقت والطاقة حيث يقضي المستخدمون ساعات طويلة في هذا التطبيق.
    • العزلة الاجتماعية ، حيث يميل المستخدمون إلى العزلة لدرجة أنهم لا يستطيعون الاهتمام بالعلاقات التي يحيطون بها.
    • مصدر التحرش ، حيث توجد فرص للمضايقات اللفظية والجسدية ، والنقد على الشاشة أمر طبيعي.
    • آلام النفس والتعذيب الذاتي حيث تصبح مقاطع الفيديو خطيرة بسبب الرقص أمام السيارات أو القطارات.
    • الاكتئاب ، حيث إذا فشل مستخدمو Tik Tok في تحقيق رغبتهم في القبول ، فإن هذا يؤدي إلى التوتر والتوتر والاكتئاب.
    • النهايات المأساوية والسجن لأنها تؤدي إلى قضايا مخلة بالشرف أو تدعو للفجور.

    فيديو لوفاة طفل في تحدٍ على تيك توك أمام أعين أصدقائه

    انتشرت أخبار كثيرة عن وفاة طفل أثناء قيامه بتحدي تعتيم على تطبيق تيك توك ، الأمر الذي يتطلب حبس أنفاسه حتى فقد وعيه. تم العثور على ليون براون ، البالغ من العمر 14 عامًا ، ميتًا في غرفة نومه بسبب التحدي المرعب ، حيث ادعت والدته أن أصدقائه كانوا يشاهدونه أثناء وجوده هو يقوم بهذا التحدي عند وقوع المأساة ، ويمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بوفاة طفل في تحدي على تيك توك أمام أعين أصدقائه من خلال الرابط من هنا.

    ما هو تحدي انقطاع التيار الكهربائي على تيك توك؟

    تُعرف باسم لعبة تسمى لعبة الاختناق أو الإغماء ، حيث يتم توجيه المشاركين في التحدي لخلق أنفاسهم وقطع إمدادات الهواء عنهم حتى يفقدوا وعيهم. ألعاب مرعبة ، حيث ظهرت هذه التحديات على منصة الفيديو القصير من خلال تطبيق Tik Tok عام 2021 ، وتم حساب عدد الوفيات ، والتي تتراوح أعمارها بين 10 و 13 عامًا ، بسبب محاولتهم في هذا التحدي. وهنا عزيزي القارئ توصلنا إلى خاتمة هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن تطبيق تيك توك ومخاطر هذا التطبيق. بالفيديو .. وفاة طفل في تحدٍ على تيك توك أمام أعين أصدقائه.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!