قصة جبريل قرموط

    قصة جبريل قرموط ، انتشرت قصص القتل على نطاق واسع في المجتمعات العربية ، حيث يلجأ الناس إلى القتل دون حكم عقولهم أو التصرف بعقلانية ، لكنها تأتي بعواقب وخيمة تقضي على حياته وتدمر عائلته ، وفي كثير من الأحيان قتل ظلما الروح ، فُرض عليهم حكم الإعدام والانتقام. وفي قوله تعالى: (ولكم حياة جزاء أيها الفهم فتصيروا صالحين). بما أن القاتل يقتل ، فلا يجوز للإنسان أن يلجأ إلى القتل في حل مشاكله ، وأن يصبر ويستغفر في لحظة التوتر حتى لا يقود نفسه إلى الهلاك. وسنتحدث عبر المقال عن قصة الشاب جبرائيل قرموط الذي تسبب في مقتل شخصين في لحظة عصبية.

    قصة جبرائيل قرموط

    تصدّر اسم جبريل كرموط محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن نفذته الجهات الحكومية اليوم تنفيذاً لحكم الإعدام الصادر بحق زوجته ، حيث ارتكب جريمة بحق والد زوجته وشقيقتها وإصابة أكثر من 10 أشخاص خلال ذلك. إطلاق النار العشوائي عليه نتيجة خلاف بينه وبين أهل زوجته رفض السماح لزوجته وعائلتها بالذهاب إلى البحر دون علمه ، وتطور الخلاف حتى حمل جبرائيل قرموط سلاحه تجاههم دون أن يتخذ قراره. في لحظة غضب فيها ، وتعتبر هذه الجريمة من الجرائم التي أصبحت حديث الشارع في غزة وهزت الأمن في غزة.

    من هو المواطن جبريل قرموط؟

    جبريل قرموط مواطن فلسطيني من سكان مدينة جباليا. ولد عام 1996 م. عمره 26 سنة. يعمل كموظف في الدوائر العسكرية التابعة للحكومة الفلسطينية ، والجميع يشهد على حسن سلوكه وسلوكه.

    تطبيق حكم الإعدام على الشاب جبريل قرموط

    وحكم على المواطن جبرائيل قرموط بالإعدام رميا بالرصاص بعد إحالته للمحكمة والتحقق من الجريمة ، واتهم والده بالمحرض على هذه الجريمة ونتيجة لذلك حكم على والده بالسجن. سعودي يعفو بمليون ريال ، ولكن أمر الله فوق كل شيء ، والجهات الحكومية طبقت حكم الإعدام على جبريل قرموط صباح اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 م.

    وصية جبرائيل قرموط قبل التنفيذ

    قدم جبريل قرموط وصيته قبل إعدامه عبر مقطع فيديو سجلته الجهات الحكومية ونشرته بعد إعدامه ، وعبر من خلاله عن ندمه الشديد على ما فعله وطالب أهل زوجته بالعفو. ربنا صائم اليوم والله يقبل توبتي. أنصحك ببناتي وزوجتي. وفي نهاية المقال اطلعنا على قصة المواطن جبريل كرموط التي انتشرت في الساعات الماضية بعد إعلان إعدامه وسبب ارتكاب هذه الجريمة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!