متي ينزل ايفون 14 2022 مواصفات وأسعار 14 pro

متى سينزل iPhone 14 2022 بـ 14 مواصفات وأسعار احترافية ، انتشرت الكثير من الأخبار حول ظهور هاتف iPhone جديد ، iPhone 14 ، حيث من المتوقع أن تشتمل سلسلة iPhone 14 في عام 2022 على 4 هواتف جديدة ، حيث أنها تخطط من قبل لإلغاء الإصدار بشاشة صغيرة بسبب تحقيق القليل من المبيعات ومن خلال هذا المقال على موقع بوست الخاص بنا سنتحدث عن موعد إطلاق iPhone 14 2022 ومواصفاته وأسعاره. تابعنا.

أهم المعلومات عن شركة آبل

هي من أشهر الشركات التقنية والكمبيوترية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتوقف طبيعة عملها على التخصص في تصنيع وإنتاج وتطوير برامج الحوسبة وأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر مثل iPad ، أجهزة كمبيوتر iPhone و Mac. ستيف جوبز وزميله ستيف وزنياك. قدمت Apple أيضًا العديد من الأعمال والخدمات التكنولوجية ، مثل Apple Music و Apple Store. وساهمت هذه الخدمات في زيادة معدل مبيعات شركة آبل ، فارتفعت أرباح الشركة ، وكانت رؤية أبل ملتزمة بتصنيع وتوفير الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

متى سيخرج iPhone 14؟

حتى هذه اللحظة ، لا توجد معلومات حول موعد الإطلاق الرسمي لـ iPhone 14 ، لكن من المرجح أن تعلن Apple عن سلسلة iPhone بنفس الجدول الذي تعتمده الشركة كل عام ، وهذا يعني أن Apple ستعقد مؤتمرًا خاصًا لسلسلة هواتفها الجديدة خلال الربع الرابع من 2022 في سبتمبر ، عندما تم إطلاق سلسلة iPhone 13 في الرابع عشر من سبتمبر من العام المقبل ، ثم دخل الهاتف في مرحلة الشحن ابتداءً من 24 من نفس الشهر ، وهذا لا ينطبق يعني أن Apple ملزمة باستخدام نفس التواريخ بالضبط وأن الشركة تفضل دائمًا الاعتماد يوم الثلاثاء في الأسبوع الأول أو الأسبوع الثاني من سبتمبر ، كانت Apple تأخذ الأربعاء بدلاً من الثلاثاء للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة ، ولكن كان هناك استثناء طفيف لسلسلة iPhone 12 التي تم الإعلان عنها في أكتوبر بدلاً من سبتمبر.

مواصفات وأسعار iPhone 14 Pro Max

لا يزال الوقت مبكرًا لمعرفة سعر سلسلة iPhone 14 Pro الجديدة ، لكن سعر هاتف iPhone 13 Pro جاء بسعر 799 دولارًا. ومن المتوقع أن تكون سلسلة iPhone 14 Pro بسعر مشابه لأسعار سلسلة iPhone 13 ، وظهر تسريب من مصدر موثوق بأنه استطاع الحصول على شكل التصميم الخارجي لجهاز iPhone 14 Pro Max ، واتضح أن الهاتف سيأتي بفتحة مركزية للكاميرا الأمامية بدلاً من النوتش الذي اعتدنا عليه ، ومن المتوقع أن يحتوي على مكونات ومكونات تقنية التعرف على الوجه أسفل الشاشة. بالنسبة للغلاف ، ستلاحظ عدم وجود نتوء خلفي للكاميرا الثلاثية ولكل كاميرا تصميم مستقل دون أي نتوء على الإطلاق ، وتأتي الكاميرا بشكل مسطح تمامًا على نفس مستوى ظهر الغطاء الخلفي ، و وهذا يدل على أن الهاتف سيكون أنحف من أي هاتف iPhone تعاملنا معه سابقًا. أما عن تصميم الغطاء الخلفي فهو غطاء زجاجي بلمسة نهائية غير لامعة ، ويتم خفض الأزرار وزيادة الصوت دائرية ، وإطارات الهاتف مصنوعة من التيتانيوم ، بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي كان على هاتف iPhone 13 Pro Max. وهنا عزيزي القارئ توصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي يحمل عنوان متى سيطلق iPhone 14 مواصفات 2022 وأسعار Pro 14 ، كما تحدثنا عن شركة Apple التي تعد من الشركات الرائدة ومن أشهرها شركات في العالم ، وتحدثنا أيضًا عن موعد إصدار iPhone 14 Pro Max وتصميم هذا الهاتف.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!