من هو خلف الحبتور ويكيبيديا

من يقف وراء ويكيبيديا الحبتور ، فالإمارات العربية المتحدة من الدول العربية التي يوجد فيها العديد من رجال الأعمال الذين يملكون مليارات الأموال ، لأنها تعتبر أغنى دولة في الشرق الأوسط والتي تشتهر بكثير من رجال الأعمال الذين ساعدوا في ذلك. نمو متحدثة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركاتهم الخاصة وإسهاماتهم التي ساعدت الاقتصاد الإماراتي على النمو على مدى عقود ، ومن أهم رجال الأعمال في الإمارات خلف الحبتور ، فهي من الشخصيات المؤثرة في جميع قطاعات الدولة. الحبتور.

من يقف وراء موقع الحبتور ويكيبيديا؟

خلف بن أحمد الحبتور ملياردير إماراتي من دبي. وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين. ولد عام 1949. وهو عضو سابق في المجلس الوطني الاتحادي ومجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ويشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري وعضو في جون. كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد والعضو الوحيد غير الأمريكي في مجلس حكام منظمة الخدمات الأمريكية (USO) بين عامي 1994 و 1997 ، وتتكون استثماراتها في الغالب من بناء العقارات. اقرأ أيضا:

مسيرة خلف الحبتور

بدأ خلف الحبتور حياته المهنية كموظف في شركة إنشاءات إماراتية محلية ، ثم أسس شركته الخاصة في عام 1970 ، والتي كانت تسمى آنذاك شركة الحبتور للمشاريع الهندسية ، في حقبة التغيير الجذري في المنطقة ، حيث تأسس اتحاد الإمارات العربية المتحدة في عام 1970. 1971 ، وأدرجت تحت شعار One لأول مرة ، الإمارات السبع. بعد ذلك ، امتلك العديد من الشركات العاملة تحت مجموعة الحبتور. تعمل المجموعة بشكل رئيسي في قطاع البناء ، ولكنها تشارك أيضًا في إدارة الفنادق الفاخرة والاستثمارات العقارية والمؤسسات التعليمية والتأمين ووكالات توزيع السيارات وتأجير السيارات وقطاع النشر. اليوم ، ظلت المجموعة مستمرة في النمو ، وتوفر فرص عمل لآلاف الأشخاص.

ما هو أصل عائلة الحبتور؟

تُصنف عائلة الحبتور المقيمة في الإمارات العربية المتحدة على أنها من أغنى العائلات ، ومن بينها رجل الأعمال الملياردير خلف أحمد الحبتور. تنتمي عائلة الحبتور إلى الحضارم ، وأن أصولها من اليمن ، وهناك علماء أنساب ذكروا أن عائلة الحبتور تنتمي إلى قبيلة قحطان ، لكن هذا الرأي يعتبر من الآراء الضعيفة ويرفضه معظم علماء الأنساب. ، ولا يوجد ما يؤكد أنه من أصل قحطان. من هو خلف الحبتور على ويكيبيديا ، حيث تحدثنا عن مسيرته ، كما ذكرنا أصل ونسب عائلة الحبتور.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!