فيديو صادم ضابط كويتي يثير الغضب بما فعله مع امرأة داخل مول تجاري

فيديو صادم لضابط كويتي يثير الغضب لما فعله لامرأة داخل مركز تجاري. انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية عن ضابط كويتي صدم الجماهير بفعل مع امرأة داخل مجمع تجاري في الكويت ، وبعد انتشار هذا الفيديو ، يرغب كثير من الناس في مشاهدة هذا الفيديو. تعرف على ما حدث ، وفي هذا المقال سنقدم لكم هذا الفيديو الصادم وسنتحدث عن تفاصيل ما حدث.

فيديو صادم … ضابط كويتي يثير الغضب لما فعله بامرأة داخل مركز تجاري

نشر كاتب كويتي يُدعى تيسير الرشيدان مقطع فيديو يظهر إساءة معاملة رتبة ضابط عسكري واستخدام القوة ضد أشخاص يتسوقون في مركز تجاري بدولة الكويت ، ويظهر هذا الفيديو أن رجل الأمن يتعمد انتهاك دوره في الدفع. ودفع امرأة ورجل وأجبرهما على التراجع حتى حل محلهما. من أجل دفع الفاتورة أولاً بالبضائع التي اشتراها ، كتب الكاتب في مقطع الفيديو: “ضابط نجمة واحدة يهاجم المتسوقين في سوق رامز ويروعهم في حالة العدل والأمان”.

تفاصيل الفيديو المنتشر للضابط الكويتي في مجمع تجاري بالكويت

بعد انتشار مقطع فيديو لاستغلال ضابط من رتبته العسكرية في أحد المولات ، أصدرت وزارة الداخلية بيانا أوضحت فيه أن قطاع الأمن الجنائي تمكن من إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول ، يرتدون الزي العسكري للقوات الخاصة مستخدماً القوة مع المواطنين والمقيمين في أحد المجمعات التجارية. مراكز التسوق في الكويت ، وتم توضيح أنه من الأشخاص التابعين للوزارة ، وتم إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه ، وبالتالي أي شخص مهما كانت رتبته ، من يستغل رتبته لمصلحته الشخصية يعاقب ، بحيث يعاقب كل من يحاول استغلال رتبته ومكانته في الاعتداء على حقوق الآخرين ، ونأمل أن ينال العقوبة اللازمة بحقه. هنا نصل إلى خاتمة المقال. تعرفنا في هذا المقال على فيديو صادم لضابط كويتي يثير الغضب بسبب ما فعله مع امرأة داخل مركز تجاري ، وتحدثنا عن تفاصيل الفيديو الذي نشره الضابط الكويتي في مركز تجاري بالكويت.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!