زوجي يخليني- انزل وقت الدورة

مع بداية فترة الحيض عند النساء ، ومع الامتناع عن الجماع أثناء ذلك لأسباب مشروعة وصحية أيضًا ، قد يشعر الرجل والمرأة بالإحباط ، خاصة إذا كانوا مدمنين على الجماع بشكل مستمر ، ومع ذلك ، لا يزال من الممكن الاستمتاع بالمداعبة الجنسية بينهما ، وحتى الوصول إلى أقصى النشوة الجنسية أيضًا ، يقدم موقع بوست مقالًا بعنوان زوجي يجعلني أذهب إلى أسفل خلال فترة.

حركات مداعبة الزوج أثناء الدورة الشهرية

في هذه الفقرة سوف نذكر مجموعة كبيرة من تلك التي تستخدمينها خلال دورتك الشهرية ، وهي كالتالي:

  • الجنس الفموي: يمكن للمرأة أن تحاول مداعبة قضيب زوجها باستخدام فمها ولسانها.
  • العادة السرية لقضيب الزوج تأميم وتدليك القضيب بيديك ، ولا تنسي استخدام المزلقات والتفضل بمداعبته بلطف مرة وبسرعة حتى يصل إلى الذروة.
  • ممارسة الأوضاع الجنسية دون إدخال القضيب: اختر الحركة المناسبة التي تناسبك وتجعلك تشعر براحة أكبر في تلك الفترة ، مع خلع الملابس والاحتفاظ فقط بما يغطي المناطق التناسلية ، واحرص على ارتداء الفوط الصحية ، ودعها تستمتع بعضها البعض في أي حالة.
  • التقبيل: لكنها لن تكون قبلات بسيطة وعابرة ، تأخذ عدة مرات في التقبيل ، ولمعرفة أسرار قبلة صحية وبارزة وناجحة ومثيرة لك ولزوجك ، اضغط هنا.
  • مداعبة المهبل: يستخدم الزوج يديه لمداعبة منطقة بظر المرأة لزيادة الإحساس بالإثارة والوصول إلى النشوة أيضًا ، مع الحرص على نظافة يد الرجل تمامًا ، بحيث لا تنتقل بكتيريا إلى مهبل الزوجة خلال هذه الفترة. ، ويفضل أيضًا أن يتم تنظيف هذه الأماكن جيدًا بالماء وتجفيفها بعناية قبل القيام بها أثناء التنقل.

اشتهاء زوجي خلال فترة

من المعروف أن الرغبة الجنسية لدى المرأة تبلغ ذروتها خلال فترة الدورة الشهرية ، ولكن هناك أوقات قد تزداد فيها الرغبة الجنسية للمرأة نتيجة الاختلافات الهرمونية ، ويختلف الأمر من امرأة إلى أخرى ومن حين لآخر في المرأة نفسها. نسبة رغبتها الجنسية خلال فترة حيضها ، وفي أوقات أخرى تشعر بالنفور الجنسي وقلة الرغبة في العلاقة الجنسية ، وهناك بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى زيادة نسبة الرغبة الجنسية خلال هذه الفترة ، مثل:

  • اكتمال فترة ما قبل الحيض: تشكو النساء من اختلالات هرمونية وحالات مزاجية عالية خلال فترة ما قبل الحيض ، ويتحسن مزاجهن بعد النزيف ، ومستوى الهرمونات التي تزيد من النشوة الجنسية يرتفع تدريجياً.
  • الاطمئنان بعدم التسبب في الحمل: لا توجد فرص للحمل خلال فترة الدورة الشهرية ، مما يجعل المرأة التي لا ترغب في الحمل تشعر بالأمان لأن العلاقة الجنسية الكاملة لا تحدث خلال هذا الوقت ، كما يتحسن مزاجها. وبالتالي تزداد رغبتها الجنسية.
  • البلل المهبلي: مع ارتفاع نسبة السوائل في منطقة المهبل أثناء الحيض ، قد يؤدي ذلك إلى تهيج المهبل وزيادة في كمية الرغبة والإثارة.

هنا انتهى مقالنا اليوم والذي كان بعنوان زوجي يجعلني – تعال وقت الجلسة. لقد ذكرنا فيه جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والدفع في حياتك الشخصية والسلام نهائي.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!