6 حركات لمداعبة الزوج وقت الدورة الشهرية

6 حركات لمداعبة الزوج وقت حيضها ، ممنوع دينًا وجود امرأة أثناء فترة الحيض وأيضًا لأنها تسبب مجموعة كبيرة من الأمراض ، ولكن هناك مجموعة كبيرة من النساء لا يدركن أن هناك أشياء كثيرة والأفكار التي يمكن تطبيقها لإقامة علاقة جنسية صحية يصل من خلالها الرجل إلى النشوة الجنسية المطلوبة وفي نفس الفترة الزمنية لا تضر طبياً ولا تتجاوز الحدود القانونية.

6 حركات لمداعبة الزوج أثناء الدورة الشهرية

يمكن للمرأة أن تلمس وتقبل الرجل أثناء الدورة الشهرية ، ولمس الجسد ، والتدليك ، والعناق والمداعبة عن طريق لمس الجسم. يمكنها أن تجعل زوجك يشعر بالنشوة الجنسية بدرجة كافية. يمكن للزوجة أن تمارس العادة السرية على قضيب زوجها بلمسها بلطف واستخدام زيوت مختلفة لتسهيل العملية واستخدام كلمات وعبارات قذرة تساعد أيضا في موضوع الاستفزاز والإثارة بالحضن والهمسات واللمسات المثيرة. يمكنك أيضًا ممارسة الجنس دون خلع الملابس لأن القضيب لا يتم إدخاله ، وهناك بعض الأوضاع الجنسية التي يمكن أن تجعلكما في هذا مثل الوضع الجانبي أو الوضع الجنسي المعتاد ، ولكن بدون إدخال الذكر ، يمكن للرجل يدخل قضيبه بين فخذي زوجته.

كيف أستمتع بزوجي ولدي فترة بالصور

مداعبة المرأة في الأماكن التي تثار فيها ، ومداعبة كل من الأعضاء التناسلية وتلك المتعلقة بالعلاقات الجنسية ، مثل الثديين والفخذين والرقبة والظهر والأماكن التي تفضلها الزوجة ، ستساهم في شعور الزوجة باللذة. في هذه الحالة في ذلك الوقت. ولمسها كثيرًا تقبيل المرأة أيضًا من أهم أسباب وصولها إلى الذروة الجنسية مع المداعبة في النهاية ، فهناك مجموعة كبيرة من الأفكار التي يمكنك تنفيذها لإفراغ طاقتك الجنسية ، ولكن دون إدخال القضيب هو الشيء الوحيد الممنوع في هذا الأمر ، فلا تجعلي من الدورة الشهرية عقبة كبيرة بينك وبين زوجك وحاولي الاستمتاع بوقتك قدر المستطاع. كما يجب على الرجل أن يتفهم الفروق الهرمونية وما يترتب عليها من اختلالات نفسية التي تمر بها الزوجة ، وبعضها قد يكون طبيعيًا ويتم التعامل معه ببساطة ، وبعضها شديد يتطلب من الزوج فهمًا خاصًا لمشاعر زوجته. وبعض هذه الاختلافات هي:

  • عدم الاهتمام بالعلاقات الخاصة وبالأقارب
  • الشعور بالتوتر والقلق البكاء دون سبب واضح
  • حالات الغضب العظيمة
  • عدم القدرة على التركيز

الفترة الزمنية المفضلة لزوجي

لكن المجهود لا يقتصر على الرجل خلال هذه الفترة فقط ، بل على الزوجة أيضًا بذل بعض الجهود لفهم هذه الاختلافات ووضع بعض التحسينات لمواجهتها ، ومنها:

  • ممارسة الرياضة لأنها تساعد على تقوية المزاج ولكن بشكل بسيط حتى لا تتعرض للضغط.
  • تناول وجبات صغيرة بين الأطعمة.
  • تحكم في التوتر من خلال ممارسة اليوجا والتنفس بعمق.
  • تجنب شرب الكافيين لأنه يزيد من التوتر والعصبية.

هنا انتهى مقالنا اليوم والذي كان بعنوان 6 حركات لمداعبة الزوج أثناء الدورة الشهرية ، وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والأجور.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!