نتيجة مباراة نادال اليوم امام ريتشارد غاسكيه في بطولة أمريكا للتنس

نتيجة مباراة نادال اليوم ضد ريتشارد جاسكيه في بطولة التنس الأمريكية. سنتحدث اليوم الأحد ، الرابع من الشهر الجاري ، عن مواجهة الإسباني نادال ضد ريتشارد جاسكيه في بطولة التنس الشعبية في الوطن العربي.

    نتيجة مباراة نادال ضد ريتشارد جاسكيه في بطولة التنس الأمريكية

    نادال أخذ زمام المبادرة في مباراة اليوم. بعد مباراة مليئة بالإثارة في الدور الثاني ، سيواجه رافائيل نادال المحكمة المركزية في ملعب آرثر آش مرة أخرى مساء السبت ، وهذه المرة ضد ريتشارد جاسكيه. وعاد نادال مساء الخميس من خسارة المجموعة الأولى أمام فابيو فونيني ليفوز بأربع مجموعات على الرغم من الإصابة الغريبة في المجموعة الأخيرة ، جرح نادال نفسه في أنفه بطريق الخطأ بمضربه عندما ارتد عن الأرض. يأمل نادال في مباراة أكثر وضوحًا ضد جاسكيه ، وهو لاعب فرنسي لم يخسر أمامه أبدًا. دعنا نتعرف على جاسكيه.

    من هو ريتشارد جاسكيه؟

    جاسكيه ، البالغ من العمر 36 عامًا ، هو أحد المخضرمين في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين – في الواقع ، أصغر من نادال بـ 15 يومًا فقط. منذ أن أصبح محترفًا في عام 2002 ، فاز بـ 580 مباراة مقابل 360 خسارة وحقق 19.57 مليون دولار. فاز بلقب اتحاد لاعبي التنس المحترفين في عام 2018.

    ما هو ترتيب ريتشارد جاسكيه؟

    يحتل جاسكيه حاليًا المرتبة رقم 91 في تصنيفات اتحاد لاعبي التنس المحترفين. أعلى مستوى له في مسيرته هو رقم 7 مرة أخرى في عام 2007. في Grand Tours هذا العام ، وصل إلى الدور الثاني من الافتتاحيتين الأسترالية والفرنسية والدور الثالث من بطولة ويمبلدون.

    ما هو سجل رافائيل نادال ضد ريتشارد جاسكيه؟

    ولم يهزم جاسكيه نادال في 17 محاولة حتى الآن. التقيا آخر مرة في الجولة الثانية من بطولة فرنسا المفتوحة 2021. (خسر في نصف النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش ، وهي المرة الرابعة فقط التي فشل فيها في استعادة اللقب من رولان جاروس). يحاول الإسباني أيضًا أن يصبح أقدم بطل لنيويورك منذ بيل تيلدن في عام 1929. نتيجة مباراة نادال اليوم

    • اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هو نجم الجذب في استاد آرثر آش الذي قدم يوم الجمعة وداعًا عاطفيًا لسيرينا ويليامز.
    • التي أنهت حياتها المهنية في 23 تخصصًا ، واحدة من 22 تخصصًا لدى نادال حاليًا.
    • ولدا المصنف الثالث عالميا نادال وجاسكيه بفارق 15 يوما فقط.
    • لكن مساراتهم المهنية تميزت بمسارات مختلفة.
    • فضلا عن خسارة 17 مرة في 17 لقاء مع نادال على حلبة المحترفين.
    • كما خسر الفرنسي آخر 31 مجموعة لمنافسه في الطفولة.

    Sin miramientos Rafa6-0 para Adjudicarse el primer set 👀 – Eurosport.es (Eurosport_ES) مباراة نادال اليوم ضد ريتشارد جاسكيه في بطولة التنس الأمريكية ، ها نحن نصل إلى نهاية مقالنا اليوم الأحد الرابع من سبتمبر حيث كان الأمر يتعلق بمواجهة الإسباني نادال ضد ريتشارد جاسكيه في بطولة التنس الشعبية في الوطن العربي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!