رقم سيفورا الكويت واتساب

يسهّل رقم WhatsApp الخاص بسيفورا الكويت على العميل تصوير المنتج إذا كان به عيب وإرساله إلى خدمة العملاء ؛ للوصول إلى حل ، خاصة في حالات البيع عبر الإنترنت حيث يُذكر أحيانًا أن المنتج ليس بحالة جيدة نتيجة الشحن والتسليم ، ولكن ما هو رقم WhatsApp الخاص بـ Sephora Kuwait؟ هذا ما سنشرحه اليوم بطرق أكثر فاعلية للتواصل.

ماركة سيفورا

سيفورا اسم فرنسي مشتق من اللغة اليونانية وينطق “صفورة / صفيرة” ، وهو اسم زوجة النبي موسى عليه السلام. وهكذا ، أصبح الاسم فريدًا من نوعه ، بحيث أصبح التفرد والتميز هما الذراعين للعلامة التجارية في السوق ؛ الأنثى تبحث عن الجمال ، وما يجعلها أكثر جاذبية ، وقد حرصت سيفورا على تزويدها بما تريده من خلال خط مستحضرات تجميل متميز وعالي الجودة .. الشركة في الأصل شركة فرنسية متعددة الجنسيات تأسست في فرنسا مدينة ليموج ، ومنذ عام 1997 وهي مملوكة لمجموعة “LVMH” ، الشركة الأولى في عالم الملابس الفاخرة ، ثم تدحرجت شعبيتها وفروعها حول العالم حتى وصلت إلى الشرق الأوسط.

رقم الواتس اب سيفورا الكويت

رقم سيفورا الكويت WhatsApp يمكن أن يجعل عملية الاتصال أسهل ، ولكن للأسف لا يوجد دعم فني عبر WhatsApp لـ Sephora ، ولكن هناك بدائل أخرى للتواصل نقدمها على النحو التالي:

  • خدمة عملاء سيفورا الكويت: 22597780.
  • رقم سيفورا في الولايات المتحدة: 18777374672.
  • البريد الإلكتروني: .
  • إنستغرام سيفورا الشرق الأوسط “”.
  • يمكن الوصول إلى Twitter Sephora Middle East “”.

عنوان سيفورا الكويت

حتى لا يحدث خطأ ، ويلجأ البعض إلى خدمة العملاء بشكل متكرر ؛ من الأفضل شراء مستحضرات التجميل مباشرة من المتجر ، خاصة إذا كنت تشتري منتجًا لأول مرة ؛ وعليه فإننا نقدم عناوين متاجر سيفورا في الكويت:

  • سيفورا بوليفارد الكويت: البوليفارد ، منطقة السالمية ، ولتحديد موقعه عبر خرائط جوجل “” ، رقم الفرع هو (+96597476428).
  • سيفورا الأفينور مول: يقع في الكويت ويمكن تحديد العنوان بدقة من خلال خرائط جوجل. رقم هذا الفرع هو (+96522597769).
  • فرع سيفورا السالمية: يمكن الوصول إليه من شارع قطر بالقرب من بوليفارد مول ، ولتحديد موقعه عبر خرائط جوجل رقم الفرع هو (+96525762625).
  • سيفورا الفحيحيل الأحمدي: المنقف ، بلوك رقم 12 ، الكويت ، ولتحديد موقعه عبر خرائط جوجل رقم الفرع هو (+96522289398).

رابط موقع سيفورا الكويت

سيفورا ، رغم أنها خط تجميل بحد ذاتها ، إلا أنها تضم ​​بداخلها أكثر من 3000 علامة تجارية أخرى ، ويمكن للعملاء اختيار الأنسب من بين العلامات التجارية ، وتعرض سيفورا من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت خصائص وأسعار المنتجات ؛ حتى يتمكن العميل من الشراء بوعي من فائدة وقيمة ما يحمله في عربة التسوق ، ومن أجل متعة التسوق عبر موقع سيفورا الكويت ، يمكن الوصول إليه “”.

الآن أوضحنا أهم الأمور المتعلقة برقم سيفورا الكويت WhatsApp ، مع مزيد من الاقتراحات لطرق الاتصال ، وتوفير عناوين أبرز فروع سيفورا في الكويت بعيدًا عن الوكلاء عبر الإنترنت وصفحات المبيعات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!