تفاصيل اصابة نبيل فقير ومدة غيابه عن الملاعب ؟

تفاصيل إصابة نبيل فكر ومدة غيابه عن الملاعب؟ انتهت مواجهة ريال مدريد مع ريال بيتيس منذ فترة في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. تفاصيل إصابته.

تفاصيل إصابة نبيل فكر ومدة غيابه عن الملاعب؟

نجح نبيل فكر في اللعب لمدة عشر دقائق فقط في ريال مدريد – ريال بيتيس وكان مشهورًا جدًا في ذلك الوقت قبل أن يطلب التغيير بسبب الإصابة.

  • قفز لاعب خط وسط Verdblanco منذ البداية في تشكيلة Manuel Pellegrini.
  • وكان هناك اشتباه في ركلة جزاء في مواجهة مع كارفاخال في المنطقة التي لم يطلق سانشيز مارتينيز صافرة بعد فترة وجيزة بعد هدف فينيسيوس.
  • غادر الملعب ليحل محله لويس هنريكي بعد تعرضه لركلة جزاء في أوتار الركبة ، والتي لا تبدو خطيرة.

كيف تؤذي نبيل فقير؟

دخل فكر المنطقة من المنطقة اليسرى لهجوم بيتيس وسد من الخلف من قبل كارفاخال. وفقًا لسانشيز مارتينيز ، لم يكن الأمر كافيًا لمنح ركلة جزاء. استمرت القصة لعدة ثوانٍ ولم تصحح تقنية حكم الفيديو المساعد آل مورسيانس ، لذا لم تأت احتجاجات فكر وبيتيس على شيء. بعد فترة وجيزة جاء هدف فينيسيوس الذي جعله 1-0 ، بدأ البرازيلي من موقع ضيق للغاية في المواجهة وفاز على روي سيلفا.

من هو بديل نبيل فكر في مباراة اليوم؟

بعد الأول ، غادر فكر الميدان وطلب التغيير. تولى لويز هنريكي مكانه. الآن في بيتيس ينتظرون مدى إصابة فكر الذي انضم إلى بيتسيلا الجريح وويليام كارفالو في مبارزة مدريد. لأن الجدول الزمني ضيق للغاية الآن والفرنسيون جزء أساسي. ترك الفقير يلمس الفخذ بانقباض في أوتار المأبض ، بحسب بيليجريني ، وهو أمر لا ينبغي أن يكون خطيرًا. نبيل فكر تفاصيل إصابة نبيل فكر وكم من الوقت غاب عن الملاعب؟ وهنا توصلنا إلى ختام مقالنا على موقع بوست في قسم المتفرقات ، بخصوص إصابة النجم العربي ، مهاجم ريال بيتيس ، نبيل فقير ، أمام ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ، من الدرجة الأولى ، وخاصة في النصف. أول المواجهة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!