فيلم black swan ويكيبيديا

ويكيبيديا فيلم البجعة السوداء. في هذا المقال ، من خلال قناة بوست ، سنقوم بتغطية الفيلم الجميل Black Swan ، أحد المسلسلات الأجنبية التي نالت شهرة كبيرة في عالمنا العربي.

    فيلم البجعة السوداء ويكيبيديا

    من السهل قراءة “البجعة السوداء” على أنها تلميع للسعي الفني للمثالية ولكن ألق نظرة أخرى ، وسترى أن السيد أرونوفسكي يروي هذه القصة في نفس الوقت مباشرة ، ويلعب بالصورة النمطية للفنان المعذب ولديه خاصته طريقة بغيضة مع Nina ، تثقل كاهلها بالدراما النفسية الثلاثية وتسمح لها من خلال الدخول في لعبة جنسية ، ستراها قريبًا في تناوب شديد على الويب.

    • اختيار بلاك سوان نيويورك ناقد
    • المخرج دارين أرونوفسكي
    • الكتاب: مارك هيمان ، أندريس هاينز ، جون جي ماكلولين
    • Starznatalie Portman، Mila Kunis، Vincent Cassel، Winona Ryder، Barbara Hershey
    • فئة
    • مدة العرض: ساعة و 48 دقيقة
    • الأنواع دراما ، إثارة

    تحليل قصة فيلم البجعة السوداء

    يدعو النص ، الذي كتبه مارك هيمان وأندرياس هاينز وجون ماكلولين ، إلى تفسيرات نفسية شائعة حول النساء اللواتي يشوهن أنفسهن أثناء سعيهن من أجل ذواتهن المثالية ، وهو وصف يبدو أنه يناسب نينا. آخر خطير للغاية ، أحمق بصراحة ، مضحك بشكل مثير للصدمة ، ومؤثر. مع Black Swan ، وجد السيد Aronofsky سيارة مناسبة بشكل مدهش لما كان يدور في ذهنه ، بما في ذلك أجسام الألم وتقنياته الأكثر دقة.

    تقرير البجعة السوداء

    من خلال العمل مع مصوره السينمائي المعتاد ، ماثيو ليباتيك ، والتصوير يدويًا إلى حد كبير على كل من فيلم فائق الدقة مقاس 16 مم ورقمي ، يختار السيد أرونوفسكي الجرأة على اللمعان ، وهي استراتيجية مثالية لقصة ذات بطن خشن. يمكن أن يكون التصوير السينمائي اليدوي اختصارًا كسولًا لـ “الواقع” (كما لو أن الحياة تحدث في كاميرا تهتز) ، ولكن هنا تلعب الصور المرئية المحمولة دورًا بسبب علاقتهما الحميمة. يمكن أن يكون تأثير صانعي الأفلام البلجيكيين جان بيير ولوك داردين شوهد في اللقطات القريبة من رأس نينا السريع ، وهو منظر يجعلك تتنفس ، وأحيانًا تلهث. ، قد يكون السلوك الشخصي عن بعد غير مقنع.

    قصة البجعة السوداء

    على الرغم من أن فيلم The Gladiator مرت لحظاته ، إلا أنه بدا وكأنه عمل مخرج ، بعد أن أثبت حسن نيته في الشارع وتفجيره في شباك التذاكر ، قرر تجربة بعض القوادة. لقد نجحت: أعيد اكتشاف السيد رورك ، وتم إنقاذ مستقبل أرونوفسكي جزئيًا. لأنه أغلق المسافة بين النجم الساقط الذي لعبه السيد رورك والنجم الذي أصبح هو نفسه. يعتبر أداء السيدة بورتمان في فيلم Black Swan فنًا أكثر منه سيرته الذاتية ، ونتيجة لذلك أكثر صدقًا ، ولكن نظرًا لأنه مادي للغاية ، فإن الخطوط التي تفصل الممثلات عادة عن شخصياتهن غير واضحة. هذا ، بعد كل شيء ، هو جسد السيدة بورتمان النحيف على الشاشة ، وعظام صدرها بارزة بشكل حاد مثل سياج اعتصام.

    قصة البجعة السوداء

    على الرغم من أن السيد Aronofsky يركز على رأسها وكتفيها وذراعيها ، متجنبًا في الغالب اللقطات الطويلة التي قد تكشف عن نقص في التقنية ، تقوم السيدة بورتمان بمعظم رقصها (ومن المعقول ، على الأقل في هذا الباليه). إن رؤية جسد السيدة بورتمان نفسه يجهد كثيرًا. جهد محض ، ذراعيها الشاحبتين يرفرفان في اليأس ، يجعل القصة واقعية للغاية ، كما هو الحال مع المباني الطوطمية في مركز لينكولن ، ومترو الأنفاق المتناثر ، والشقة الضيقة ، والخانقة التي تشترك فيها نينا مع والدتها.

    • معًا ينشئون الأساس المتين للواقع الذي يجعل رحلات الهلوسة البطيئة الزحف أكثر إثارة وقوة.
    • يشبه إلى حد كبير الإصدار الجديد من “بحيرة البجع” لتوماس ، فإن “البجعة السوداء” عميقة وحقيقية حتى مع كونها أحد الأوهام الوهمية.

    فيلم البجعة السوداء ويكيبيديا ، هنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل الفيلم الأجنبي Black Swan ، أحد الأفلام التي حظيت بشعبية كبيرة في عالمنا العربي في الفترات الماضية ، خاصة الأسبوع الماضي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!