فروع بوتري بارن في الكويت وطرق التواصل

فروع بوتري بارن في الكويت وطرق التواصل مع المواطنين والمقيمين ، حيث تعتبر سلسلة بوتري بارن من أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم صناعة الأثاث المنزلي ، وتنتشر فروع العلامة التجارية العالمية في العديد من الدول العربية منها دولة الكويت ولهذا سيقدم لكم من خلال سطور هذا المقال فروع بوتري بارن في الكويت وطرق الاتصال.

مخزن الفخار

بوتري بارن هي علامة تجارية أمريكية عالمية في عالم صناعة الأثاث المنزلي ، وتقدم خدماتها من خلال متاجرها حول العالم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ، حيث تم العثور على المقر الرئيسي للمؤسسة في ولاية كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو ، وهي تحت إدارة مجموعة من المتاجر الأخرى مثل Pottery Barn Kids و Pottery Barn Teen ، والجدير بالذكر أن العلامة التجارية تخدمها أيضًا من خلال التجارة الإلكترونية.

فروع بوتري بارن في الكويت

يقع بوتري بارن في دولة الكويت من خلال فرع واحد فقط وهو فرست أفنيو ، الأفنيوز ، المرحلة الأولى ، في الطابق الأرضي في منطقة الري ، الكويت ، وعلى الرغم من وجود العلامة التجارية العالمية بوتري بارن في الكويت بفرع واحد الطلب مرتفع للغاية ، لأن المواد المميزة في عالم الأثاث غير متوفرة في ماركات أخرى ، ويوفر بوتري بارن القدرة على تصميم الأثاث من قبل العميل بنفسه ، وتتميز تصاميمه بالرقي والفخامة والحداثة في نفس الوقت.

رقم اتصال بوتري بارن في الكويت

يمكنك الاتصال بفرع بوتري بارن الوحيد في الكويت الكائن في أفينيو 1 بمنطقة الري من خلال الرقم 96522283364. ومن الجدير بالذكر أن بوتري بارن توفر أرقى أنواع الأثاث الحديث وتقدم خدماتها الإلكترونية لجميع مناطق الكويت. يمكنك الاتصال بالفرع من خلال التوجه إليهم مباشرة من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

اوقات العمل في بوتري بارن الكويت

يعمل فرع بوتري بارن الكويت خلال التواريخ التالية:

  • من السبت الى الخميس: من 10:00 صباحا حتى 10:00 مساءا.
  • الجمعة: من 10:00 صباحا حتى 11:00 مساءا.

طرق الاتصال بـ بوتري بارن الكويت

يمكنك التواصل مع فرع بوتري بارن في الكويت من خلال الوسائل التالية:

  • العنوان: الجادة الأولى – الأفنيوز – الدور الأرضي – الري – الكويت.
  • رقم الهاتف: 96522283364.
  • نموذج إلكتروني: “”.

الحسابات الرسمية في بوتري بارن الكويت

يمكنكم متابعة آخر عروض مجموعة بوتري بارن في الكويت من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشرق الأوسط ، والتي سنشرحها أدناه:

  • إنستغرام بوتري بارن: ““.
  • فيسبوك بوتري بارن: ““.

رابط لموقع بوتري بارن الكويت: potterybarn.com.kw

يمكنكم مشاهدة جميع المنتجات التي تقدمها سلسلة بوتري بارن ، من خلال الموقع الرسمي المتخصص في تقديم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت ، كما يمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي “”.

أخيراً؛ من خلال هذا المقال ، أظهرنا لكم فروع بوتري بارن في الكويت وطرق التواصل ، حيث أظهرنا لكم أرقام الاتصال بفرع بوتري بارن في الكويت ، وقمنا بإدراج رابط موقع بوتري بارن الكويت: potterybarn .com.kw.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!