تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم

    تعبير عن نفسي باللغة الإنجليزية ، قصير ومترجم ، مع بداية العام الدراسي الجديد ، يطلب المعلمون من الطلاب القيام ببعض الواجبات المنزلية من أجل معرفة قدراتهم العقلية والفكرية واستعادة ذاكرتهم. نضع بين يديك موضوع التعبير عن نفسي باللغة الإنجليزية وترجمته إلى العربية.

    عبّر عن نفسي بالإنجليزية باختصار ومترجم

    أنا الذي أعيش على ضفاف الثقة بالله ، لذلك أثق في نفسي أنه إذا أظلمت الأرض ، فإن الله قادر على أن ينيرني بنوره العظيم. الكون كله ، أنا الجدار القوي ضد عقبات الحياة ، أنا المدافع عن حمى قلبي وروحي ، أنا من ألتفت إلى نفسي عندما يصاب الجميع بخيبة أمل ، وأنا الوحيد الذي إذا انهارت أيامي. ، أحمله على صدري وأحتويه حتى يقفوا على أقدامهم مرة أخرى ، طريقي مسدود قبل الفشل والانهيار. أنا من أعيش على شواطئ الثقة بالله ، لذلك أثق في نفسي أنه إذا أظلمت الأرض ، فإن الله قادر على أن ينيرني بنوره العظيم ، وأنا الجدار القوي ضد عقبات الحياة ، و أنا المدافع عن حمى قلبي وروحي ، وألجأ إلى نفسي عندما يصاب الجميع بخيبة أمل ، وأنا الوحيد الذي إذا انهارت أيامي ، أحملها على صدري واحتوتها حتى يقفوا على قدم مرة أخرى ، طريقي مسدود قبل الفشل والانهيار.

    موضوع التعبير عن نفسي

    هدفي النهائي في هذه الحياة هو عبادة الله وطاعته ، والحصول على رضاه لي. أفعل كل شيء حسب إرادة الله. أعتقد أن لذة الله عنوان سعادتي في العالمين. أعيش في هذه الحياة لتحقيق الهدف الثاني الذي يشاء الله ، وهو إعادة بناء الأرض ، حيث أنفق كل طاقاتي في طلب العلم ، وتكريس طاقاتي للعمل ، وتكريس طاقاتي لتربية أولادي. أن تكون بذرة خير على الأرض. أسعى لإشباع رغباتي وطموحاتي ، وأعمل ليل نهار لكسب المال الذي يجعلني عزيزًا. هدفي النهائي في هذه الحياة هو عبادة الله وطاعته ، والحصول على رضاه لي. أفعل كل شيء حسب إرادة الله. أعتقد أن لذة الله عنوان سعادتي في العالمين. أعيش في هذه الحياة لتحقيق الهدف الثاني الذي يشاء الله ، وهو إعادة بناء الأرض ، حيث أنفق كل طاقاتي في طلب العلم ، وتكريس طاقاتي للعمل ، وتكريس طاقاتي لتربية أولادي. أن تكون بذرة خير على الأرض. أسعى لإشباع رغباتي وطموحاتي ، وأعمل ليل نهار لكسب المال الذي يجعلني عزيزًا.

    التعبير عن نفسي وهواياتي

    بالنسبة لوقت النوم ، ألتقط أحد الكتب التي ورثتها عن جدي وأبدأ في قراءة هذه الرسائل ومحاولة فهمها ، لأن الكثير منها صعب عليّ ، لكنني أسعى جاهداً لفهم محتوى الجملة بأكملها ، يمكن أن تقرأ. حسّنني ودعني أسبح في حياة الآخرين ، أحيانًا أكون في الهند ، وآخر في السند ، وثالثًا في الفضاء ، ثم أنام بعد أن أفعل كل ما أحبه في هذه الحياة. بالنسبة لوقت النوم ، ألتقط أحد الكتب التي ورثتها عن جدي وأبدأ في قراءة هذه الرسائل ومحاولة فهمها ، لأن الكثير منها صعب عليّ ، لكنني أسعى جاهداً لفهم محتوى الجملة بأكملها ، يمكن أن تقرأ. حسّنني ودعني أسبح في حياة الآخرين ، أحيانًا أكون في الهند ، وآخر في السند ، وثالثًا في الفضاء ، ثم أنام بعد أن أفعل كل ما أحبه في هذه الحياة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!