الشهيرة مروة القيسي رقص تنتحر ! سبب الانتحار ؟

انتحار رقصة مروة القيسي الشهيرة! سبب الانتحار؟ من خلال تغطيتنا المستمرة على موقع بوست قدمنا ​​لكم هذا المقال عبر موقع بوست الإخباري بخصوص انتحار الفنانة العراقية الشهيرة ، والتي لها شهرة كبيرة على موقع تيك توك ، أول موقع للتواصل الاجتماعي في العالم.

    انتحار رقصة مروة القيسي الشهيرة! سبب الانتحار؟

    انتحرت الراقصة العراقية مروة القيسي و “تيك توكر” ، الاثنين ، بالقفز من أعلى مبنى في أربيل. أفاد مصدر محلي في إقليم كردستان ، لـ “العين الأخبار” ، أن مروة القيسي “انتحرت من أعلى بناية في مجمع القرية اللبنانية في أربيل ، حيث ألقت بنفسها وتوفيت على حسب المصدر”. واستجاب فريق أمني لموقع الحادث ونقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل ، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانتحار.

    آخر رقصة لمروة القيسي؟

    يأتي ذلك بالتزامن مع ظهور شقيقتها ملك القيسي في شريط فيديو حداداً على انتحار “تيك توكر” مروة في حزن ودموع هشة ، فيما مناشدة مشاهدي مواقع التواصل الاجتماعي “تركها وشأنها دون استجوابها عن أي شيء. . ” انتحرت الراقصة العراقية مروة القيسي و “تيك توكر” ، الاثنين ، بالقفز من أعلى مبنى في أربيل.

    أين انتحرت مروة القيسي؟

    أفاد مصدر محلي في إقليم كردستان ، أن مروة القيسي “انتحرت من أعلى بناية في مجمع القرية اللبنانية في أربيل. كما ألقت بنفسها وماتت على الفور “. وانتقاماً من أهلها ، نشرت سيدة مصرية مقطع فيديو لفتاة تخلع ملابسها أثناء حديثها معه عبر الهاتف. ونقل الجثمان إلى دائرة الطب العدلي في أربيل ، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانتحار. مشاهدو مواقع التواصل الاجتماعي “تركوها وحيدة دون أن يسألوها عن أي شيء”.

    مروة القيسي إنستغرام

    جمعت مروة القيسي أكثر من أربعة ملايين مستخدم على منصات التواصل الاجتماعي نتيجة أدوارها الإبداعية وعروضها الراقصة وأنشطة TikToker في السنوات الأخيرة. رحمها الله ويغفر لها – ᷂ فارس ᷂ فد ᷂ مارا  (@ iamfares3) اشتهرت مروة بادعاءات استفزازية أثارت جدلاً طويلاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل إعلانها خلال مقابلة تلفزيونية أنها تريد باستمرار ” إذلال الرجال “واستبدالهم. أكدت ملك القيسي العراقية الشهيرة مروة الأخت وفاة القيسي نشرت مقطع فيديو قصير على تطبيق “تيك توك”.

    • تزعم المواقع أن مروة القيسي قتلت نفسها بالقفز من أعلى مبنى في مجمع القرية اللبنانية السكني في أربيل. ماتت على الفور.
    • ولم ترد معلومات عن أسباب انتحار مروة القيسي

    انتحار رقصة مروة القيسي الشهيرة! سبب الانتحار؟ وصلنا إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست الإخباري بخصوص انتحار النجمة العراقية مروة القيسي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!