رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 ديالى

رابط لنتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الثانية ، 2022 ديالى ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن صدور نتائج المرحلة الابتدائية الثانية في محافظة ديالى. من موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الجولة الثانية 2022 ديالى

يمكن لطلاب الدورة الثانية الاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، حيث انه من المواقع التي تقوم بتحميل نتائج العراق ، ويمكنك متابعة نتائج النشاط في محافظتك على الفور وتحميلها من رابط الموقع حيث تم اعلان نتائج محافظة الكرخ الاولى في بغداد ونشرت النتائج لطلبة الصف السادس من محافظة الكرخ الثالثة وينتظرون الان ظهور نتائج محافظة البصرة واعلان النتائج. كما سيتم نشر نتائج محافظات ديالى وكربلاء وميسان وأربيل والمثنى من خلال.

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 دور ديالى الثاني

أعلن عدد من مديريات التربية والتعليم العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 والدورة الثانية ديالى وأصبح من الممكن لكل طالب معني معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الكترونيا كما فعل الطلاب الذين فعلوا ذلك. عدم اجتياز الدورة الأولى للامتحانات في جو صارم ، وكان ذلك من تاريخ الخامس والعشرين من أغسطس حتى الحادي والثلاثين من نفس الشهر ، ويمكن معرفة نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 باتباع الخطوات التالية. ما يلي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • من بين الخيارات المتاحة لك ، يجب عليك اختيار نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الثانية
  • يجب على الراغبين في الاستفسار عن النتيجة إدخال رقم جلسة الامتحان واختيار المحافظة التي درسوا فيها.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر فوق زر نتيجة الاستعلام ، وستظهر الدرجات والنتيجة التي حصلت عليها.

اقرأ أيضا:

تحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة لجميع المحافظات 2022

تحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 ، الدور الثاني ، جميع المحافظات بغداد ، الرصافة ، الكرخ ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية والأنبار في الامتحانات التي بدأت في الخميس 25/8 – 2022 ، وتم الانتهاء منه في 29 من نفس الشهر. تعليم بابل بإعلانه عن حضور المساعد الفني لإعلان النتائج بدوره. هنا نصل الى نهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه الى رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الثانية 2022 ديالى ، كما تناولنا نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية 2022 ديالى ، الدور الثاني ، وتحميل نتائج السادس الابتدائي بجميع المحافظات 2022.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!