خطيبي يقوم من صوتي

وقف خطيبي عن صوتي. هذه المعضلة هي إحدى المعضلات الصعبة التي واجهتها مجموعة كبيرة من الشابات المخطوبات ، ولا يعرفن أفضل طريقة للتصرف عندما يتعرضن لهذه المعضلة. لذلك ، سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا الموضوع ، وسوف تتعلم أيضًا ما يجب القيام به.

خطيبي يريد فتحي

جاءت مجموعة كبيرة من المعضلات في نفس الوقت ، على سبيل المثال أبرز مشكلة تناقش هذه القضية ، حيث تقول إحدى الشابات إنها كانت مخطوبة ، حيث لاحظت هذه الفتاة بعد التعاملات الغريبة التي تجري مع زوجها المستقبلي. لأنها وصفت وقالت إنهما في الثلاثينيات ، لكنها صدمت مما حدث حيث لاحظت أن قضيبه يرتفع بسرعة عندما يكون في منزلهم من أدنى كلمة تتحدث كما لو كان يريد أن يؤذيها ، على سبيل المثال. حيث تقول: “يرتفع قضيب خطيبتي بسرعة عند أدنى كلمة أقولها.

يرتفع خطيبي من صوتي

في هذه القصة كانت شابة مخطوبة تخبرها بأنها كانت في العشرين من عمرها ، بينما خطيبها كان في الخامسة والعشرين من عمرها ، ولاحظت أنهما عندما تواصلوا عبر الهاتف ، لاحظت أنه كان يتصل بها ، ولاحظت ذلك. أنها تنهدت كثيرًا طوال المكالمة وأصدرت أصواتًا غريبة ومع مرور الوقت ، تقول إنها بدأت تشك في أنه عندما يتواصل معها خطيبها ، فإنه يستمني أثناء حديثها معها ، حيث لاحظت باستمرار أنه يحب التحدث. حول العلاقات الجنسية في معظم الأوقات. قالت إحدى الشابات إن خطيبها يواجه نفس المعضلة ، حيث قالت: “أنا خطيبي الذي يرتفع من صوتي مثل خطيبك ، وهذا أمر طبيعي ، مع العلم أننا مخطوبة منذ عشرة أشهر الآن. وما زال خطيبي يتنهد “.

أنا أحب أن أعض زوجي

إحدى الصعوبات مع مشكلة خطيبي هي أن قضيبه ينتصب بسرعة ، حيث تقول إحدى الشابات إنها وخطيبها كانا معًا منذ ما يقرب من ست سنوات وكان مؤدبًا معها لدرجة أن أقصى ما فعله كان أن يمسك بيدها فقط وهي تتابع وتصف زوجها المستقبلي وتقول إنه شخص طيب ولا يفكر في العلاقات الجنسية إطلاقاً ، فهو يحاول باستمرار أن يفكر فيها بطريقة إنسانية بالكامل ، ولكن من ناحية أخرى ، و على الرغم من أنها تعرفه منذ سنوات عديدة ، إلا أنها لم تلاحظ شيئًا غريبًا ، لكنها لاحظت في إحدى المرات أن قضيبه منتصبًا من الخارج وأرادت معرفة سبب ذلك وأن هذه المعضلة شهدتها مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين عبروا عن نصيحتهم حيال ذلك ، إذ يقول أحد الناس إنها خطيبة تلك الشابة رغم جمالها وخصائصها الإنسانية المختلفة ، لكنها في النهاية تعتبر من الأمور التي لا تستدعي الدهشة في التنوب. مكان st. من صوتي وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والسلام هو الخاتمة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!