خطيبي شاف البريود

جاءت هذه القصة على شكل سؤال نشرته إحدى الشابات على موقع إلكتروني متخصص في العلاقات الزوجية ، حيث بدأت قصتها ، وقالت إنها جلست في حضن حبيبها ، حيث كان الذكر موازيًا للافتتاح. من المهبل.

لقد شهد خطيبي هذه الفترة

إحدى الشابات المخطوبة تقول في سؤال نشرته في إحدى شؤون الأسرة إن خطيبها حاول كسر غشاء البكارة ، إذ كان لديها شعور بالذعر الشديد وحاولت عدة مرات ، كما حاول أكثر من مرة إدخال غشاء البكارة. القضيب في زمانها حوالي 2 سم ، وكان جواب المختص في هذه الأمور على هذا الأمر ، حيث قال أنه فهم منه أن غشاء البكارة الذي تملكه المخطوبة كان من النوع السميك وبالتالي لم يفتح في. بهذه الطريقة وهذا هو الحظ بالنسبة لها وفي حكاية أخرى جاءت في نفس السياق وكانت قصة لها تشابه كبير مع هذه القصة حيث تقول الشابة أن خطيبها عندما كانا برفقتهما دخل نصف القضيب. أنه موجود في مهبلها ولكنه غير كامل ، وتقول إن الدم لم يخرج ، وكانت خائفة وقلقة وأرادت معرفة ما إذا كان غشاء البكارة مكسورًا أم لا.

لقد شفى خطيبي جسدي وجراحي

قالت شابة في أحد المواقع الإلكترونية المتعلقة بشؤون الزواج ، حيث أرادت الحصول على إجابة لما حدث معها ، حيث تقول: “كتابي كتب مع شخص من الأقارب ، من حيث المسافة ومع المقطع مع الكثير من الحديث بينهما ، تقول لاحقًا إنه طلب منها رؤية جسدها وتفاصيله بالكامل ، ورغم أنها لم تخبره أكثر من مرة ، ولكن بعد الإصرار والموافقة على ذلك بحجة ذلك كان يجوز لها ، وأرادت معرفة حقيقة هذه الطريقة وهل يجوز ذلك أم لا ، كما أجابت الدكتورة منى مصطفى على هذا الأمر ، حيث قالت إن الرجل لا يستحق أن يرى شيئًا ولا يمكنه فعل شيء. ما دامت الشابة في بيت أبيها ، والسبب في ذلك ، ومن خلال خبرة الطبيب ، قالت أن الزواج قسمة ونصيب ، وهناك مجموعة كبيرة من الناس تنتهي علاقتهم. ليلة الزفاف أو في آخر م oments ، وبالتالي حاول باستمرار الحفاظ على الحدود بينكما حتى تكون في أمان.

خطيبي يريد فتحي

معضلة أخرى تتعلق بمعضلة خطيبي الذي يريد رؤية المهبل ، حيث تقول الفتاة: “زوجي يطلب مني أشياء غير جيدة في الهاتف ، وبصراحة أفكر في فض الخطوبة وتخريبها لأن إنه منزعج منك ولا أعرف ماذا أفعل لأنني لا أريد أن أنظر في وجهك “حيث كانت إجابات الآخرين وفقًا لتجربتهم في هذا الأمر هو أنهم ناقشوا جميعًا عدم القيام بذلك بنفس القدر قدر الإمكان حتى لا تزداد الحدود بينكما وقد تنتهي الخطوبة في النهاية وستتحسن بالذنب ، أو قد يكون رجلاً غير فاسق ، فيكشف عنك وفي جميع المواقف ، فإن النصيحة التي نقدمها عليك أن تحاولي التمسك بالأشياء فالحكم القانوني بينكما فقط والابتعاد عن المحرمات لأن خطيبك في النهاية ليس زوجك. هنا انتهى مقالنا اليوم والذي كان بعنوان خطيبي قد شفى الفترة ، وقد ذكرنا كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل شيء.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!