خطيبي شاف جسمي فتكات

خطيبي قد شفى جسدي وكسره حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الشابات حديثي التخاطب وقعن في نفس المعضلة ويرغبن في معرفة العلاج الصحيح لها وهذا ما سنناقشه في هذا الموضوع بالتفصيل.

شفى خطيبي جسدي

في إحداها نشرتها شابة تقول إنها مخطوطة ، وأن خطيبها شديد التدين ، وهي متأكدة أنه لم يتحدث مع فتيات أخريات من قبل ، ورغم أن علاقتهما كانت ضمن حدود الخصوصية ، لكنني لاحظت دائمًا أنه يغض الطرف عن مرور الأيام والزيارات العديدة والمحادثات الصوتية المتكررة أو محادثات الفيديو ، لاحظت أنه كان سعيدًا جدًا بهذا الخجل الشديد الذي كان يمتلكه صاحب القصة. يخبرنا ، ومع مرور الوقت ومع مجموعة كبيرة من مكالمات الفيديو التي كانت بينهما ، بدأ صاحب هذه القصة يلاحظ بعض الأشياء الغريبة التي يريدها منه ، على سبيل المثال ، مطالباها برفع الحجاب عن الصدر والعمل بعض المواقف حتى يتمكن من رؤية جسدها بالكامل ، وواصلت صاحبة القصة الحديث عن الأشياء التي كانت تحدث معها ، وأرادت معرفة الحلول التي تتعامل معها حول كل ذلك ولماذا هذه كثيرة. أشياء تشان بينها وبين خطيبها إلى هذا الحد.

لقد شفى خطيبي جسدي وجراحي

ونشرت هذه القصة على أحد المواقع المتخصصة في العلاقات الزوجية ، حيث تقول الشابة إنها من الكبار ، وهي أول فتاة تتزوج من الأسرة. هي تنفذ وقالت له إن هذه المطالب ستكون وراء الشبكة فقط على الجانب الآخر. تؤكد مؤلفة القصة أن خطيبها شجاع وشجاع للغاية ، ولذلك فعندما كانا في المنزل وجاء لزيارتهما ، جعلت أختها الصغرى تجلس معهم لأنها كانت تخاف منه وفي إحدى المناسبات عندما كانا كذلك. وحدها تقول: في المرة الأولى باحترام طلب مني تقبيلي ، لكنني قلت لا ، ولكن في غفلة مني ، وضعني وعملها في ذلك الوقت. لم أستطع منعه لأنني كنت خائفة ، وبمرور الأسابيع والزيارات العديدة التي حدثت ، تجاوز أكثر من ذلك.

جلست فوق خطيبي

جاءت هذه القصة على شكل سؤال قالته إحدى الشابات على أحد المواقع المتعلقة بالعلاقة الزوجية ، حيث بدأت قصتها ، وقالت إنها جلست في حجر زوجها قبل دخولها أثناء الخطبة ، حيث كان القضيب موازيا للمهبل. تقول ، “كان ذلك بعد خروج السائل لفترة طويلة”. لذلك أرادت معرفة معدل الحمل خلال تلك الفترة ، وكان إجابة الطبيب على هذا الأمر أن الحمل مستحيل حدوثه في هذه الجلسة ، خاصة إذا كنت في فترة ما قبل انقطاع الطمث ، حيث أن الحمل يحدث بعد عملية إدخال ودخول كاملة. الحيوانات المنوية في المهبل. هنا انتهت مقالتا اليوم بعنوان خطيبي شفي جسدي ، وقد ذكرنا كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل شيء.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!