خطيبي يريد رؤية فرجي

تقول مجموعة كبيرة من الشابات إن خطيبها يريد أن يرى فرجها وعليها أن تلتقط له صورة ظاهرية وأن ترفض مثل هذه الأشياء الكاذبة ولا تدع خطيبها يقف في طريق قول مثل هذه الأشياء. في حالة المحاولة إذا أجبرها يمكنها الانفصال عنه بشكل دائم. موقع بوست يعرض مقالاً بعنوان “خطيبي يريد أن يرى فرجي”.

نام خطيبي معي على الهاتف

تقول إحدى الخطيبين إنها تمت خطوبتها منذ فترة وجيزة ، وفي إحدى المرات طلب منها خطيبها أنه يستمتع بالتواصل ، بمعنى أنه يريد التحدث عن أمور جنسية مختلفة عن طريق الاتصال أو عبر الفيديو ، وقالت أيضًا إنه واجهت تجربة غير ناجحة. في الزواج الذي وصفه بالكارثة ، ويريد أيضًا التحقق من أنني سأتمكن من ابتهاجه ، وبحسب قوله إنه متزوج وأصيبت زوجته بحبيب الجن ، وبالتالي لم يحصل أبدًا. جميع حقوقه الزوجية ، وأخبرته أن هذه الخطوة غير مناسبة. أبدا وهذه الأشياء تحدث بعد كتابة الكتاب وأنها لا تزال في فترة اكتشاف بعضها البعض فقط وأنها رفضت هذا الأمر وتساءلت هل كانت متسرعة في الأمر الذي رفضته صراحة؟ هناك مجموعة كبيرة من النصائح والإرشادات التي يمكنك التعرف عليها ، وهي:

  • يجب ألا توافق أبدًا على هذا الطلب من خطيبك ، لأنه سيتكرر عدة مرات.
  • يجب أن تحاول صرف انتباه حبيبك عن التفكير في هذا الفعل.
  • في حالة طلب ذلك ، أخبره أنك لست مستعدًا ولا يمكنك ذلك.
  • ويمكنك أن تطلب منه ألا يتباطأ في أمور الزواج.
  • أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن غضب خطيبك.

خطيبي يطلب رؤية جسدي

تقول إحدى الشابات إنها عندما تتصرف مع خطيبها وتتصل به وتتحدث معه ، تلاحظ أن هناك اختلافًا في صوته وأن هناك نوعًا من الصوت الزائد قليلاً. الابتعاد نهائيا عن مثل هذه الأمور ، وعدم اتباع أقواله المختلفة ، والحرص على التعامل مع الأمور العادية فقط.

خطيبي يريد أن يرى كس

تقول إحدى الشابات إنها خطبت قبل بضعة أشهر ، وأن خطيبها يتحدث معها دائمًا عن مختلف الحركات الجنسية وغيرها من المعلومات ، وأنه يذهب معها ويسألها مجموعة واسعة من الأسئلة مثل حول المظهر من الجسد ولون المهبل وعندما يلتقيان يحدث البعض من اختراق الخطوط الحمراء من خلال القبلات ولمس مجموعة كبيرة من أعضاء الجسم ولا يمكنها رفض الأمر لأنها تحبه وعندما ترفضه. يغضب منها ويخبرها أنها لا تحبه وتهتم به وتبحث عن النصيحة في الأمر وكيفية التعامل معه. هنا انتهى مقالنا اليوم والذي كان بعنوان خطيبي يريد أن يرى فرجي ، وقد ذكرنا كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والسداد في حياتك الشخصية.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!