ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل House of the Dragon

ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل House of the Dragon ، نقدم لكم ملخص الحلقة رقم 3 من مسلسل House of Dragon ، مسلسل House of Dragons الجديد كلياً ، كالمسلسل الجميل والحلقة رقم 3 انتهى منذ فترة ويأتي المقال إليكم عبر موقع أخبار بوست.

    ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل بيت التنين

    بخصوص ما حدث في الحلقة الثالثة من مسلسل House of Dragon ، سنراقبها في هذا المقال. وبمجرد انتهاء الحلقة في الدول العربية ، سيتم عرضها في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر.

    • مع أول بث لها في 21 أغسطس 2022 من قبل HBO و HBO Max ، تستمر سلسلة House of The Dragon في هذه اللحظة في احتلال مكانة كبيرة في وسائل الإعلام.
    • لكن الأسئلة حوله تستمر في الظهور: متى سيتم إصدار الحلقة التالية ، وماذا سيحدث في حبكتها؟ لقد جمعنا التفاصيل أدناه.

    ما حدث في الحلقة 3 من House of the Dragon

    بعد أن تم الاستشهاد به بالفعل في الحلقتين الأوليين كمشكلة لـ Westeros في عهد King Viserys ، سيكون الأمير الأدميرال Craghas Drahar ، المعروف أيضًا باسم Fattening Crab ، أحد نقاط التركيز في الحلقة 03 من House of The Dragon. تم توضيح هذه النقطة بالفعل في نهاية الفصل الثاني وفي المقطع الدعائي الرسمي الذي تم الكشف عنه يوم الأحد بواسطة HBO و HBO Max. بالإضافة إلى وجود سلطعون تسمين ، والذي سيؤدي إلى اتحاد بين Daemon Targaryen و Corlys Velaryon ، يجب أن تبدأ المؤامرة أيضًا في بناء صراعات جديدة تشمل الأميرة Rhaenyra ووالدها King Viserys. في نفس الحلقة أيضًا ، سيتم تناول Viserys وابن Alicent ، الطفل الذي لا يزال Aegon II ، في المؤامرة. لهذا السبب ، يجب أن يوضح المحتوى كيف غيّرت ولادة الصبي مصير ويستروس ، وكيف يمكن أن يشعر أن راينيرا قد تأذى بسبب ذلك ، بعد أن تولى الملك ابن بكر العرش.

    ملخص مسلسل House of the Dragon الحلقة الثالثة

    من إخراج جريج ييتانيس وكتبه ريان كوندال ، يُطلق على الفصل التالي من المسلسل “The Second His Name” ، وهو شيء قريب من O Segundo do Seu Nome باللغة البرتغالية. استنادًا إلى كتاب جورج النار والدم يتبع مارتن ، يتبع House of the Dragon صعود وسقوط عائلة Targaryens ، العائلة الوحيدة. من أمراء التنين الذين نجوا من عذاب فاليريا. تاريخ ووقت وإصدار House of The Dragon Episode 03 كما هو موضح سابقًا في نص يركز على تاريخ الإصدار ووقت الحلقات القادمة من House of The Dragon ، سيتم عرض المسلسل المعني أسبوعياً كل يوم أحد من House of the Dragon . من المقرر أن تصدر HBO و HBO Max المواسم المعنية دائمًا في الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    بيت التنين ويكيبيديا

    ستصدر الحلقة 03 من الموسم الأول من House of The Dragon في 4 سبتمبر 2022 في الوقت المذكور أعلاه. مسلسل House of The Dragon يظهر إيما دارسي في دور الأميرة راينيرا تارجارين ؛ مات سميث في دور الأمير دامون تارجارين ، وستيف توسان في دور اللورد كورليس فيلاريون / لورد أوف هاوس فيلاريون ، وحواء بست في دور الأميرة رينز فيلياريون ، وسونويا ميزونو في دور ميساريا ، وريس إيفانز في دور أوتو هايتور ، وأوليفيا كوك في دور أليسينت هايتور. من House of the Dragon هم ميلي ألكوك وإميلي كاري وجراهام ماك تافيش وريان كور وجيفرسون هول وديفيد هوروفيتش وماثيو نيدهام وبيل باترسون وجافين سبوكس.

    سلسلة بيت التنين

    مع الموسم الأول المكون من 10 حلقات ، من تأليف جورج آر آر مارتن وريان كوندال ، وبسيناريو كتبها كوندال ، تدور أحداث The House of the Dragon قبل 200 عام من الأحداث التي تجري في Game of Thrones ، بعد بداية النهاية من بيت Targaryen. لدى HBO أيضًا كلير كيلنر وجيتا في باتيل وجريج يايتانيس كمخرجين. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل House of the Dragon ، لذا نصل هنا إلى ختام مقالنا عبر موقع بوست في قسم المتفرقات حول ملخص الحلقة السابقة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!