سينما فور يو مسلسل House of the Dragon الحلقة 3 كاملة مترجمة

دور السينما من أجلك House of the Dragon الحلقة 3 كاملة ، مترجمة ، أحيا House of the Dragon اهتمام المعجبين بعالم الخيال الذي أنشأه المؤلف جورج آر مارتن ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من وصول الموسم الأخير المثير للانقسام من Game of Thrones إلى استنتاج مثير للجدل – أثار غضب وخيبة أمل الكثيرين في قاعدة المعجبين – أدى العرض التمهيدي الجديد إلى زيادة عمليات البحث والمنشورات عبر الإنترنت حول مشاركة HBO في سلسلة روايات Martin’s A Song of Ice and Fire وتاريخ Westeros on Fire والدم.

    Cinema 4U Series House of the Dragon الحلقة 3 كاملة مترجمة

    منذ ظهور House of the Dragon لأول مرة على HBO يوم الأحد ، 21 أغسطس ، كشفت بيانات Google Trends أن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمواقع التصوير المختلفة للإنتاج ذو الميزانية الكبيرة منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت ومن المؤكد أن المعجبين مهتمون برؤية ما هؤلاء. مواقع تبدو مثل IRL. زادت عمليات البحث في Casino Slotbox عن “مواقع تصوير House of Dragons” بنسبة 536 بالمائة على مستوى العالم. ، يجب أن تتوقع زيادة في حركة المرور على الأقدام من مشجعي House of the Dragon.

    سينما لبيتك من التنين

    استخدم فريق إنتاج House of the Dragon جبل سانت مايكل لتصوير فيلم Driftmark في خليج بلاك ووتر بينما تضاعف Kynance Cove كمعسكر فاليريان. شاطئ هوليويل باي هو المكان الذي تم فيه تصوير Daemon (Matt Smith) و Rhaenyra Targaryen (Emma D’Arcy) معًا في مواقع شاطئية ، وكان التصوير الآخر في المملكة المتحدة هو Eldon Hill and Cave Deal في ديربيشاير. المزيد من الجواهر الخفية حول مقدمة “Game of Thrones” موقع تصوير آخر شهد زيادة في الاهتمام عبر الإنترنت وهو بالفعل يتمتع بشعبية كبيرة بين المتنزهين والسياح – نهر Svínafellsjökull الجليدي الشهير في أيسلندا في منتزه Skaftafell الوطني.

    • شهدت قرية Penha Garcia في البرتغال – موقع أطلال القلعة – أيضًا زيادة في نشاط البحث عبر الإنترنت.
    • ولكن ، لا يوجد مكان قريب من أرقام مواقع المملكة المتحدة وأيسلندا.

    سلسلة cima4u بيت التنين

    إنها أكثر من مجرد جوهرة مخفية ، مثل Castillo de La Calahorra في غرناطة ، إسبانيا ، و Ciudad Monumental de Cáceres ، وهي مدينة تراث عالمي لليونسكو. أعلنت HBO أن 10 ملايين شخص شاهدوا العرض الأول لفيلم House of the Dragon عند بثه. عندما تضيف المشاهدين الذين شاهدوه على DVR وما بعد الحدث ، فإن الأرقام تقترب من 25 مليونًا. علاوة على ذلك ، لم ينخفض ​​عدد المشاهدين المباشرين في الأسبوع الثاني ، بل ارتفع إلى 10.2 مليون.

    • حتى الآن ، يبدو أن House of the Dragon قد حقق نجاحًا كبيرًا لـ HBO.
    • لقد جددوا السلسلة بالفعل لموسم ثانٍ ، مما يجعل الأمر أكثر وضوحًا من أي وقت مضى أن المقصورة الفاخرة تفعل كل شيء في عالم Game of Thrones.
    • ومع ذلك ، عندما يعودون للموسم الثاني ، سيكون بدون المضيف المشارك ميغيل سيبوشنيك.

    الحلقة 3 من مسلسل House of Dragons

    لقد قرر التنحي عن هذا الدور وتطوير مشاريع جديدة. لكنه سيبقى كمنتج تنفيذي. House of the Dragon Episode 3 وصلت أخيرًا الحلقة الثالثة من House of the Dragon ، ويتوقع المعجبون أكثر المسلسلات إثارة حتى الآن. أعاد Corlys و Daemon إنشاء اللحظات الأخيرة من الحلقة 2 لبدء الحرب أخيرًا مع Crab-Feeder في Stepstones. تؤكد معاينة HBO للحلقة الجديدة من House of the Dragon أن جزءًا على الأقل من هذا الصراع يحدث ليلة الأحد. بالطبع ، كما يعرف أي من محبي Game of Thrones ، فإن الصراع عادة ما يعني الموت في هذا الامتياز.

    • تندلع الحرب بين Daemon و Crab-Feeder ، ولا يمكن معرفة ما إذا كان هذا سيناريو مدته أسبوع واحد أم قصة يمكن أن تمتد لجزء كبير من الموسم.
    • بغض النظر ، هناك فرصة جيدة أن نرى بعض المذبحة المشروعة تخرج من الحلقة الثالثة من House of the Dragon.

    مسلسل بيت التنين الحلقة الثالثة

    تعتمد محاولة معرفة من يمكن أن يموت في هذه الحلقة الجديدة على المدة التي نعتقد أن صراع ستيبستون يمكن أن يستمر. إذا كانت القصة ستستمر في الطيران بسرعة إلى المستقبل ، ولم يكن من المفترض أن يستمر القتال مع Crab-Feeder لفترة طويلة ، فمن السهل تخمين من لا يخرج من Sunday Night Alive. House of the Dragon Episode 3 يبدو أن The Crab-Feeder قد تم بناؤه ليكون شريرًا مهمًا في نهاية الحلقة الثانية ، ولكن هذا كان من الممكن أن يعطي وزناً للصراع في الحلقة الثالثة.

    • قد يكون قتل Crab-Feeder محبطًا لبعض المعجبين ، نظرًا لتصميم الشخصية المثير للفضول والحضور المشؤوم ، لكن Daemon و Corlys هما أهم الشخصيات في تلك القصة.
    • لذلك من المرجح أن يخرج Crab-Feeder يوم الأحد ، إذا اضطر شخص ما إلى ذلك.
    • هناك دائمًا احتمال أن يحدث شيء ما لكورليس ، لكن هذا لا يبدو محتملًا على الإطلاق.
    • خاصة وأننا نعرف كيف يبدو قانون الامتياز بعد هذا الحدث.

    Cinema for you House of the Dragon الحلقة 3 مترجم كامل ، يمكننا أيضًا أن نرى بعض الشخصيات التي لا نعرف حتى الآن قد تم التضحية بها بنهاية الحلقة Game of Thrones و House of the Dragon كلاهما طور الشخصيات بشكل جيد ، لذلك إن إعطاء شخص ما قوسًا كاملًا في حلقة واحدة ليس واردًا.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!