لا يمكن في لغة سكراتش مشاركة المشاريع مع الآخرين عبر الويب

لا يمكن في لغة سكراتش مشاركة المشاريع مع الآخرين عبر الويب. مرحبا بكم في موقع جنينة. تعتبر من لغات البرمجة السهلة والممتعة. في السنوات الماضية ، تم إدخال لغة سكراتش في المناهج الدراسية من أجل تسهيل مفهوم البرمجة للطالب ، ومن خلال مقالتنا سنتعلم هل من الممكن في سكراتش مشاركة المشاريع مع الآخرين عبر الويب ، وسنتعرف على المزيد سكراتش ومميزات لغة سكراتش وكل ما يتعلق بالموضوع.

لغة الصفر

لغة سكراتش هي إحدى لغات البرمجة السهلة والممتعة ، وتتكون من وحدات جاهزة وأجزاء من التعليمات البرمجية. يمكن للطفل تعلم البرمجة بسرعة.

لا يمكن لـ Scratch مشاركة المشاريع مع الآخرين عبر الويب

تعتبر لغة سكراتش من البرامج التي يتم توفيرها للجميع مجانًا على جميع صفحات الويب ، ويوجد نسخة منها مجانية للتنزيل والاستخدام بدون الإنترنت ، ولا تحتوي على أي صعوبة في استخدامها ، لأنها لغة بسيطة وممتعة تهدف إلى تمكين الطفل من تعلم البرمجة بطريقة ممتعة مثل لعبة تم مشاركة ونشر العديد من البرامج المصممة باستخدام لغة سكراتش من قبل الموقع الرسمي وهي متاحة مجانًا ويمكن لأي شخص الدخول الموقع ومشاركتها.

ميزات لغة الصفر

تعتبر لغة سكراتش من أفضل وأبرز اللغات التي تساعد الطفل المبتدئ على تعلم أساسيات البرمجة ، وهناك العديد من المزايا التي تتمتع بها لغة سكراتش ومنها ما يلي:

  • إمكانية إنشاء وتطوير العديد من البرامج المتنوعة التي تناسب قدرات الطفل الإبداعية وتجعله على دراية بأساسيات البرمجة.
  • سهولة الاستخدام وبساطة واجهة البرنامج.
  • التعلم بطريقة تفاعلية ممتعة ، من خلال إضافة برامج مرئية ممتعة تشبه الألعاب.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي كانت تتحدث عن موضوع لا يمكن في لغة سكراتش مشاركة المشاريع مع الآخرين عبر الويب. لقد تعلمنا عن لغة سكراتش ، وتعلمنا عن مزايا لغة سكراتش. ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!