ميسون بيرقدار ويكيبيديا

ميسون بيرقدار ويكيبيديا ، ميسون بيرقدار ، من أشهر الشخصيات السياسية في سوريا ، بنت اسمًا راسخًا في جميع أنحاء الوطن العربي ، شاركت في العديد من الأنشطة في مختلف القطاعات وقدمت العديد من الفعاليات ، وشاركت في مجموعة واسعة من ورش العمل والمؤتمرات ، أهم الحقائق عن ميسون بيرقدار سوف نغطيها في هذا المقال على بوست ، إلى جانب تفاصيل عن حياتها الشخصية ، بما في ذلك عمرها ودينها وإنجازاتها وعملها البارز.

    ميسون بيرقدار – ويكيبيديا

    من أشهر الشخصيات في الوطن العربي. ولدت في سوريا وتحديداً في مدينة حلب وتقيم حالياً في برلين بألمانيا. اشتهر اسمها مؤخرًا ، خاصة بعد إعلان زواجها من رجل ألماني أعلن لاحقًا اعتناقه الإسلام. كانت قادرة على تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال والإنجازات في مختلف القطاعات.

    شهرة ميسون بيرقدار

    لطالما تفوق العالم العربي على نفسه وابتكار في تقديم العديد من الشخصيات الفنية البارزة والمتميزة التي حققت العديد من النجاحات والإنجازات المهمة للغاية. انتشرت وجوه كثيرة ، من بينها ميسون بيرقدار ، على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل عبر الإنترنت ، اشتهرت وقوية في أسلوبها الرائع ، وتعتبر من أهم الشخصيات وأكثرها فاعلية في الوطن العربي ، وعدد متابعيها ومعجبيها. ازداد بشكل ملحوظ في الوطن العربي وخارجه.

    زواج ميسون بيرقدار

    ازدادت شعبية السورية ميسون بيرقدار وعدد المعجبين بها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير نتيجة نجاحاتها الرائعة. شجعهم ذلك على السؤال عن هوية زوجها ، وتبين أنها تزوجت ثلاث مرات ، وكانت المرة الأولى لشاب فلسطيني في عام 1000-1991 ، تزوجت من مواطن ألماني بعد ثلاث سنوات من زواجها الأول. من رجل أعمال ألماني ، ثم تزوجت من فلسطيني آخر يحمل الجنسية الألمانية.

    اتصال “ميسون بيرقدار” بجورج قرداحي

    نجحت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” في خداع “جورج قرداحي” وزير الإعلام ، وأصدرت تصريحات جديدة ضده. جاء ذلك بشكل غير مباشر خلال اتصال هاتفي بين الناشطة السورية “ميسون” و “قرداحي” ، والذي تم بثه على موقع يوتيوب يوم الأحد 31 تشرين الأول / أكتوبر. تحدثت ميسون بيرقدار للقرداحي بأنها تعمل في إحدى القنوات المصرية ، وأجرت الحوار معه باللهجة. ورغم أن تصريحاته على “مجلس الشعب” أظهرت مشكلة سياسية قبل أيام ، إلا أن القرضاحي اعترف في تصريحات مختلفة بأنه تمسك بمنصبه كوزير للإعلام. بيرقدار ، زواج ميسون بيرقدار ، وعلاقة ميسون بيرقدار بجورج قرداحي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!