متى موعد مباراة اليمن والمغرب للناشئين نصف نهائي كاس العرب 2022

موعد مباراة اليمن والمغرب للناشئين نصف نهائي البطولة العربية للناشئين 2022. وينتظر عشاق الرياضة توقيت المباراة النارية التي تجمع الفريقين اليمني والمغربي على ملعب السيق بالجزائر. ستكون مرحلة مباراة اليمن والمغرب في نصف نهائي البطولة العربية للناشئين 2022 تحت 17 سنة ومن خلال موقع بوست سنعرض لكم توقيت مباراة اليمن والمغرب للناشئين نصف النهائي. نهائيات كأس العرب 2022.

موعد مباراة اليمن والمغرب للناشئين نصف نهائي كأس العرب 2022

اعلن توقيت مباراة اليمن والمغرب للناشئين نصف نهائي كأس العرب 2022 مساء الاثنين المقبل على ملعب السيق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة العاشرة مساءا بتوقيت اليمن الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر.

نصف نهائي منتخب اليمن والمغرب للناشئين في كأس العرب 2022

وتمكن المنتخب اليمني من التأهل إلى نصف النهائي ، بعد فوزه على منتخب الشباب السوداني ، بهدف لنفسه ، حيث كان متصدر المجموعة الثانية ، بجمعه خمس نقاط من فوز واحد على عمان ، بالتعادل أمام. كل من: تونس وليبيا والمنتخب المغربي. وتمكن من الوصول إلى نصف النهائي باحتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط.

ما القنوات التي ستبث مباراة اليمن والمغرب؟

حيث ستنقل المباراة عبر القناة الرياضية المغربية ، حيث ستبث مباراة المغرب واليمن على شاشتها ، ويذكر الدير أن مباراة اليمن في نصف نهائي كأس العرب للشباب ستنقل عبرها. قناة اليمن الفضائية ، ليتمكن المتابعون من متابعة البث المباشر والمباشر لأحداث هذه المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية ، وقناة النيل الرياضية. وها نحن وصلنا إلى ختام المقال الذي أظهرنا لكم فيه توقيت المباراة ضد المغرب للناشئين ، نصف نهائي كأس العرب 2022 ، حيث ينتظر عشاق الرياضة موعد المباراة النارية التي يجمع كلا من المنتخبين اليمني والمغربي ، حيث سيكون ملعب السيق بالجزائر منصة لمباراة اليمن والمغرب. ضمن نصف نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2022 كما ذكرنا لكم كل التفاصيل حول الموضوع.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!