حقيقة وفاة عادل الحشاش بالكويت

    حقيقة وفاة عادل الحشاش في الكويت المتهم الأول في قضية الضيافة في الحكومة الكويتية حيث حكم عليه بالسجن ثلاثين عاما. أفادت العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، أشهرها موقع تويتر ، عصر الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ، عن وفاة الضابط عادل الحشاش بنوبة قلبية حادة. وفي هذا الصدد تقدم صحيفة البوست 24 المعلومات الصحيحة عن هذا الخبر والسبب الذي أدى إلى وفاته.

    عادل الحشاش في الكويت

    بعد أن تداولت منصات التواصل الاجتماعي نبأ وفاة المعتقل عادل الحشاش ، أصبح العديد من النشطاء يتساءلون عن صحة هذا الخبر. خاصة وأن الحكومة في بداية انتشار الخبر لم تصدر أي تعليق ، لكن بعد التأكد من مصادر مختلفة بوفاته كسرت الحكومة صمتها. وأعلنت على موقعها الرسمي أن ما تردد عن وفاة الضابط الأسير عادل الحشاش غير صحيح وأنه بصحة جيدة. كما شددت الحكومة على عدم التعامل مع مثل هذه الشائعات وأن هدفها زعزعة أمن واستقرار البلاد.

    ما قصة العميد الركن عادل الحشاش؟

    أصدرت المحكمة الكويتية ، يوم الأحد 23 أغسطس 2020 ، حكما في حق المتهم عادل الحشاش. أحد عناصرها الذي يفترض أن يكون مدافعا عن بلده ولكن كان العكس. فيما يلي تفاصيل اعتقال عادل الحشاش:

    • وأصدرت المحكمة حبسًا لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني ​​بوزارة الداخلية العميد عادل الحشاش ، ويبلغ من العمر 30 عامًا.
    • أدين بتهمة اختلاس أموال الدولة العامة.
    • كانت الجنحة التي ارتكبها تسمى “الضيافة الداخلية”.
    • وألزمته المحكمة العليا الكويتية بإعادة 120 مليون دينار ، أي ما يعادل (400 مليون دولار).
    • بالإضافة إلى مصادرة جميع الأموال التي حصل عليها المتهم الحشاش وحبسه.

    ردود فعل على وفاة العميد الكويتي السابق عادل الحشاش

    تباينت ردود الفعل على قصة العميد الركن عادل الحشاش. بعد إعلان وفاته نفت بعض المواقع الرسمية نبأ وفاته وأنه لا يزال على قيد الحياة. فيما يلي الردود على هذا الخبر:

    • اعلنت صحيفة المجلس عبر حسابها على تويتر ما يلي:

    وفاة عادل الحشاش في السجن … شائعة …

    • كما نفى اللواء الكويتي المتقاعد حمد السريعي وفاة الحشاش. ونشر صورة لأحد أنباء وفاة الحشاش وعلق عليها: “شائعة”.
    • بالإضافة إلى ما نشرته الإعلامية الكويتية غادة الرزوقي على النحو التالي:

    عادل الحشاش بخير والحمد لله .. الشائعات لا أساس لها من الصحة ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من كتبها ونقلها. في الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال ، وقدمنا ​​معلومات تتعلق بموضوع وفاة عادل الحشاش في الكويت. كما تم التأكيد على عدم صحة هذه الشائعات وأنه بصحة جيدة.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!