من هو فهد الرجعان ويكيبيديا

    من هو فهد الرجعان من ويكيبيديا ، تضم كل دولة عددًا من الشخصيات التي لها مكانتها في المجتمع ، وفي دولة الكويت يوجد عدد من الشخصيات المشهورة منها الطيب وغير اللائق ، ومن المشاهير من الشخصيات في دولة الكويت فهد الرجعان وهو المدير السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية ووجهت إليه تهمة الفساد والإضرار بصناديق التأمينات العامة في الكويت حيث تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم مما جعل الجميع يتساءل. عن أسباب وفاته وانتشر اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، ومن خلال المقال سنتعرف على فهد الرجعان وسيرة حياته وسبب وفاته.

    من هو فهد الرجعان؟

    يعتبر من الشخصيات المشهورة في الكويت وكان المدير السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية. ولد في 25 ديسمبر 1948 م. توفي عن عمر يناهز 74 عامًا. درس البكالوريوس في الإدارة والأعمال. متزوج من منى محمد عبد العزيز الوزان كويتي الجنسية ورجل أعمال بمكانته وهذه بعض المعلومات عن فهد الرجعان:

    • الاسم الكامل: فهد مزيد رجان الرجعان.
    • الجنسية: كويتي.
    • تاريخ الميلاد: 25 ديسمبر 1948 م.
    • تاريخ الوفاة: توفي في 6 أيلول 2022.
    • العمر: 74 سنة.
    • محل الإقامة: بريطانيا.
    • الحالة الاجتماعية: متزوج من منى محمد عبد العزيز الوزان.

    سبب وفاة فهد مزيد الرجعان

    تساءل الجميع عن سبب وفاة رجل الأعمال فهد مزيد الرجعان بعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وفاته ، وأشارت المصادر إلى وفاته نتيجة مرض صحي أصابته وهو يرقد في المستشفى. لكنه توفي صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 م ولا توجد أنباء مؤكدة من أسرته أو السلطات. الحكومة على نبأ وفاته.

    أسباب اعتقال رجل الأعمال فهد مزيد الرجعان

    تعرض رجل الأعمال فهد الرجعان للعديد من الاتهامات أثناء عمله مديراً لمؤسسة التأمينات الاجتماعية ، حيث اتهم في عدة قضايا منها المشاركة والانضمام إلى شركات استثمار أجنبية ، وأيضاً من قضايا الإضرار بصناديق التأمينات الاجتماعية وإلحاق أضرار جسيمة بها. وخسائر فيها ، ونتيجة لذلك اعتقلته السلطات الحكومية ، وشغل فهد الرجعان منصب مدير الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في الكويت من عام 1984 م حتى عام 2012 م ، وصدر حكم بحقه. في 17 مارس 2022 على التهم الموجهة إليه ، وكانت العقوبة السجن لمدة خمسة عشر عامًا وغرامة قدرها 100 ألف دينار. وفي ختام المقال توصلنا إلى كافة المعلومات عن رجل الأعمال فهد الرجعان وأسباب وفاته وأسباب سجنه والأضرار التي لحقت بمؤسسة التأمينات الاجتماعية منذ توليه منصب المدير. كما تطرقنا إلى سيرة رجل الأعمال فهد مزيد الرجعان.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!