من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي

من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي التي قتلت في جدة؟ انتشرت أنباء اغتيال وقتل المعلمة في السعودية وفاء الغامدي على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. التي قتلت على يد زوجها قبل ساعات وسنلتقي بكم على موقعنا الإلكتروني البوست 24 حول تفاصيل مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي ، وأهم المعلومات المتعلقة بزوجها.

من هي المتوفاة وفاء الغامدي؟

وفاء الغامدي ، التي كانت ضحية جريمة قتل اليوم ، لكونها مواطنة سعودية تعمل في مهنة التدريس ، من سكان مدينة جدة السعودية ، حيث قُتلت ليلة الثلاثاء الماضي. وكشف أشخاص مقربون من الضحية أنها متزوجة ولديها أربعة أطفال ، حيث كانت تعيش مع زوجها في حي الصفا الذي يعتبر أحد أحياء جدة. أثارت الأنباء التي ظهرت في الصحف والمواقع السعودية موجة من الغضب في المملكة العربية السعودية ، مع مطالبة بإحالة الجاني إلى محكمة الجنايات والانتقام منه ليكون نموذجًا للآخرين.

من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي؟

زوج وفاء الغامدي سعودي الجنسية ، وهو في الستينيات من عمره ، والقاتل اسمه رياض عبد الرحمن الغامدي. عمل حارسا قبل أن يعمل مراسلا ويحاول تحسين وضعه المالي. والقاتل رياض تزوج الراحلة وفاء المقتولة منذ سنوات وأنجب منها أربعة أولاد قبل أن يقتلها.

سبب قتل وفاء الغامدي

قام القاتل رياض الغامدي بجر الضحية وفاء إلى مطبخ منزلهم ، وطعنها أكثر من مرة في جميع أنحاء جسدها (تراوحت عدد الطعنات بين 15 و 18) ولم يتحرك من مكانه حتى هو. تأكدت من وفاتها ، حيث نشر في بعض المصادر أنه تلقى رسالة على هاتفه المحمول تفيد بأن زوجته رفعت دعوى طلاق ضده ، مما تسبب في شجار بينهما وأدى إلى مقتلها. يشار إلى أن أبناء المجني عليها توجهوا إلى منزل أهل الزوج في العمارة لطلب المساعدة حتى القبض عليه ، لكنهم عادوا ليجدوا والدتهم مغطاة بالدماء وقد ماتت.

هل اعتقل قاتل وفاء الغامدي؟

ألقت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية القبض على زوج المعلمة السعودية وفاء الغامدي الذي قتلها. اعترف بجريمته النكراء وقال إنه لم يغادر المطبخ حتى يتأكد من وفاة زوجته وفاء. ولا تزال التحقيقات والتحقيقات مستمرة حتى الكشف عن كل تفاصيل هذه الجريمة التي هزت شوارع السعودية. إقرئي أيضا: هكذا وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن الضحية وفاء الغامدي ومن هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي. وحول سبب مقتل وفاء الغامدي وهل تم القبض على قاتل وفاء الغامدي نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!