من هي وفاء الغامدي

    من هي وفاء الغامدي؟ انتشر اسم فتاة سعودية ، المعلمة وفاء الغامدي ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار خبر مقتلها ، على يد زوجها رياض عبد الرحمن الغامدي عن قصد. بعد الخلاف بينهما. لذلك نجد الكثير من الأشخاص يريدون البحث عن هوية وفاء الغامدي وحقيقة مقتلها.

    من هي وفاء الغامدي؟

    وفاء الغامدي مواطنة مقيمة في دولة السعودية. هي من أصل سعودي. هي في الثلاثينات من عمرها. وفاء الغامدي هي مهنة تدريس تعمل في مدرسة بجدة كمعلمة. كانت وفاء مقيمة في جدة بالمملكة العربية السعودية ، وتحديداً في حي الصفا ، أنجبت وفاء الغامدي أربعة أطفال من زوجها الذي انتشر اسمه في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتها.

    من هو قاتل وفاء الغامدي بجدة؟

    قاتل وفاء الغامدي في جدة هو زوجها رياض عبد الرحمن الغامدي ، حيث قالت مصادر مقربة إن زوج القتيلة وفاء الغامدي جر الضحية إلى المطبخ ثم طعنها عدة مرات. في الجسد الذي أدى إلى وفاتها ، وتمكنت الشرطة من القبض على زوجها القاتل رياض كان يعمل حارسا لوالد المرأة المقتولة وفاء الغامدي.

    تفاصيل مقتل السعودية وفاء الغامدي

    وجاء تصريح القاتل رياض الغامدي من بين اعترافات وأقوال أدلى بها للشرطة وهي كالتالي:

    • وذكر القاتل أن خلافا نشب بينه وبين زوجته وفاء الغامدي ، هددها برفع دعوى ضده.
    • كما ذكر القاتل أن زوجته وفاء الغامدي هددته الأمر الذي أغضبه.
    • ثم ذهب إلى منزلها وجذبها إلى المطبخ ، ثم أغلق باب المطبخ عليهم لمنع أطفاله من التدخل.
    • ثم طعنها ، ثم فتح باب المطبخ بعد التأكد من وفاتها.

    سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

    وبحسب اعترافات وأقوال القاتل ، فقد هددته زوجته وفاء الغامدي بالطلاق ، وأرسلت له خطابًا يؤكد طلاقهما رسميًا ، الأمر الذي جعله في نوبة جنون ، ودخل منزلها وأخذت منه. قتلتها كما ذكرنا سابقاً وطالبت جمعيات حماية المرأة بإعدام قاتل المعلمة المغدورة وفاء الغامدي لردع مثل هذه الجرائم بحق النساء وغيرها. وفي الختام وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حمل عنوان من هي وفاء الغامدي وتحدثنا عن من هي وفاء الغامدي وعرفنا أيضا بقاتل المعلمة وفاء الغامدي التي هو زوجها رياض الغامدي ، كما تناولنا سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!